أخبار المشاهير

16 أغسطس 2021

بلقيس وسميرة سعيد وليلى علوي يرقصن على أنغام "يوم ورا يوم"

وثق مقطع فيديو، رقص النجمات بلقيس فتحي وليلى علوي وسميرة سعيد، وسط أجواء مليئة بالبهجة والسعادة، احتفالا بافتتاح الموزع اللبناني، ميشال فاضل، ومعه رجل الأعمال المصري والمنتج الفني وليد مصطفى، زوج الفنانة كارول سماحة، أول مسرح غنائي في الساحل الشمالي بعنوان O BY MICHELLE.

ونشرت الفنانة المصرية إلهام شاهين صورًا عبر حسابها في "إنستغرام"، وثقت حضورها هي وعدد من نجوم الفن والمجتمع العرض الاستعراضي، الذي يعدّ أول مسرح غنائي في الساحل الشمالي، مقدمة التهنئة لوليد مصطفى وميشال فاضل بالافتتاح.


وعلقت شاهين على الصور: "مبروك لأخي الغالي وصديقي العزيز جدا د. وليد مصطفى.. والفنان الكبير الموسيقار ميشيل فاضل افتتاح أجمل عرض غنائي استعراضي في مراسي.. o by Michelle، أهنئكم من كل قلبي".

وكان من بين النجمات الحاضرات، سميرة سعيد وليلى علوي وبلقيس فتحي وإيناس الدغيدي، وبسمة بوسيل، ورجل الأعمال محمد زكي، والإعلامية بوسي شلبي، وغيرهن، بينما وثق مقطع فيديو في حفل افتتاح المسرح الغنائي ظهور بلقيس مع سميرة سعيد، وليلى علوي يتراقصن على أنغام أغنية "يوم ورا يوم".


كما حضر الافتتاح كل من رجل الأعمال الإماراتي محمد العبار رئيس مجلس إدارة شركة "إعمار مصر"، وأيضًا المهندس مصطفى القاضي مدير شركة "إعمار مصر"، ورجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وزوجته الفنانة ياسمين صبري، والمستشار طاهر الخولي.

ويعد تعاون وليد زوج كارول سماحة مع ميشال فاضل هو الأول من نوعه، وقد نتج عنه مسرح غنائي في الساحل الشمالي، حيث عبرت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بهذا الأمر.

وعلقت كارول: “فخورة بزوجي العزيز وليد مصطفى وصديقي العزيز ميشال فاضل على هذه الشراكة المميزة.. أهنئكما على مجهودكما في تطوير مشاريع فنية جديدة في مصر”.


وخلال الحفل ألقى ميشال كلمة وجه فيها تحية كبيرة إلى وليد، وأكد أن هذا المسرح سوف يغير الكثير في الفن على المستوى العربي.

وفي سياق آخر، استعادت الفنانة اللبنانية كارول سماحة نجاح أغنيتها “Bon Voyage” التي كانت أطلقتها في حزيران/يونيو عام 2020 من جديد، وهذه المرة بنسخة جديدة باللهجة الفرنسية.

وأطلقت كارول سماحة النسخة الفرنسية من أغنيتها “Bon Voyage” عبر قناتها الخاصة على يوتيوب.

وكانت الفنانة اللبنانية قد كشفت عن شوقها وحماستها لمتابعة فيلم ضخم سيجمع النجم العالمي آل باتشينو والنجمة ليدي غاغا.