أخبار المشاهير

16 أغسطس 2021

منى السابر: أعاني من هذا المرض منذ ولادة حلا الترك‎‎

فاجأت منى السابر، والدة الفنانة البحرينية حلا الترك، الجمهور بالكشف عن معاناتها من مرض تسوس الأسنان منذ ولادة ابنتها حلا الترك.

ووثقت السابر مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أطلت فيه وهي تروي معاناتها مع هذا المرض، قائلة: "منذ أن كنت صغيرة، كنت أهتم بأسناني كثيرا، وما كان عندي تسوس في الأسنان، لأني كنت دائمة المحافظة عليها".

وأضافت: "لكن عندما ولدتُ ابنتي حلا بعدها بأشهر أصبت بتسوس في أسناني، وما كنت منتبهة لهذا الأمر، لأنني كنت مهتمة بابنتي ومسؤولياتي، وأولوياتي".

ولفتت والدة حلا الترك إلى أن هذا أدى إلى حدوث مشاكل في أسنانها، معلقة: "أصبحت توجد رائحة كريهة في الفم، وهذا ما جعلني الآن اتخذ قرارا بخلع ضرس العقل، وأيضا أجريت تلبيسا لأسناني الأربعة الأمامية والسفلية".


في سياق آخر، عبرت منى السابر، عن غضبها الشديد بعد تعرّض سيارتها الخاصة للتخريب من مجهول، وقالت: "اللي بشخط على سيارة الناس هي الله ما رح يتركلك اياه وهذا تصرف غير حضاري وغير أخلاقي".

وأوضحت منى السابر أن هذا التصرف نتيجة الحقد بسبب فخامة السيارة قائلة: "عيب لايمتى هالحقد بداخلكم، لما تشوفوا سيارة انتم ما قادرين تمتلكوها شو عرفك اذا هالشخص عم يدفع أقساطها أو ما عم يدفع".

وأشارت: "لو في واحد بفكر بطريقة حضارية ما بيعمل هالشي وما بيوصل لهذا المستوى الدنيء فمثل ما بتشخط على سيارات الناس الله لح يبعتلك أشياء أبشع من اللي عم تعمله".

يشار إلى أن محكمة بحرينية أصدرت، مؤخرا، حكمها النهائي في قضية السابر مع ابنتها حلا الترك، بإعفاء الأولى من الحبس نهائيا، على أن يجرى استبدال العقوبة بالعمل اليدوي.

وقالت المستشارة القانونية ربا الخالد إن القضاء البحريني أصدر حكما بديلا عن حكم السجن مراعاة لظروف منى السابر كونها أمًا حاضنة.

وأوضحت الخالد أن الحكم البديل الذي صدر ضد منى السابر هو العمل اليدوي، كما وجهت التهنئة لمنى السابر على صدور هذا الحكم وتمنت لها الخير في خطواتها المقبلة.

وكتبت المستشارة القانونية: "أخيرا بفضل الله زار الفرح دارك وانفك كربك الخلاص من حكم السجن لمدة عام صباحكم خير وتفاؤلي بخبر كلنا انتظرناه وبالنا مشغول على مصير أم طيبة وصادقة ورائعة هي الأخت الغالية السيدة منى السابر والدة الفنانة حلا الترك، الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات..مليون مبروك صدور الحكم البديل لحكم السجن مدة عام ( العمل اليدوي ) شكرا للقضاء البحريني النزيه الذي أنصف منى السابر وأخذ بعين الاعتبار أنها أم حاضنة للطيب الطفل عبد الله ربي يبعتله أيام حلوة".