أخبار المشاهير

15 أغسطس 2021

زوج مودل روز يتجه إلى المحكمة لأجل تطليقها.. وهذا ما قاله

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لرجل الأعمال السعودي محمد المحمود، الذي يعد أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط، وهو يتحدث عن سبب عدم تطليقه لمواطنته مدونة الموضة وعارضة الأزياء، مودل روز حتى الآن.

وقال المحمود في مقطع الفيديو الذي نشره عبر حسابه في "سناب شات": “اللي يسألون لحد الان ليش ما تطلق اعتقها وكلام زي كذا، ترى انا رحت المحكمة بنفسي أطلقها، اللي خلاني أروح المحكمة الأمريكية هو شي صار قبل الطلاق ورحت عشان القضاء ينصفني".

فيما لم يحدد المحمود ما هو الشيء الذي دفعه للجوء للقضاء الأمريكي، إلا أن المتابعين أكدوا أن سبب خلافاتهم كما هو واضح أن موديل روز تركته من أجل صديقها، وهذا ما قاله زوجها في أكثر من مقطع فيديو سابقا.


وكان المحمود قد نشر عبر حسابه في "سناب شات" قبل ساعات مقطعا عرض فيه على زوجته مودل روز، المساعدة في أي قضية تعاني منها، رغم سعيها للخلع منه.

وقال إنه على استعداد لمساندتها في أي شيء يواجهها بشكل عام في حياتها، وبشكل خاص في أي دعاوى قضايا ترفعها، مستثنيا من المساعدة قضية خلعها منه.

وأضاف أنه سيقف إلى جانبها بسبب "أصله"، معقبا أن زوجته لديها قضية أخرى خلاف قضيتها معه، "هذه القضية صارت في الوقت اللي كنت فيه معاها وكنا مع بعض كنت مع الحق لأن الباطل ما راح يدوم".

وتابع: "أنا بقف بحسب الأدلة اللي عندي وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها".


يأتي هذا بعدما خرجت مودل روز، عن صمتها قبل أيام، بشأن أزمتها مع زوجها إذ استغاثت بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من أجل الحصول على الخلع من زوجها، لافتة إلى أنها تعاني في المحاكم منذ 10 أشهر دون نتيجة.

وكان المحمود قد كشف مؤخرا تفاصيل معاناته مع طليقته التي سافر بعيداً عن بلاده من أجلها،: "تغربت ووضعت كل أموالي من أجل أنتكون سعيدة، وفي الأخير يحصل عليها شخص أجنبي بكل سهولة".

وأكد أنه لن يتركها لهذا الشخص الأجنبي، قائلاً: "لا وألف لا لن أكون جسراً حتى يتخطاني ويحصل عليها بسهولة".

وكشف رجل الأعمال السعودي أن مساعدته لمودل روز كانت من أجل أن يثبت للعالم أن بنات السعودية يمكنهن فعل أي شيء، متابعاً: "الله يشهد علي أني فعلت كل هذا من أجل أن يعلم العالم أن بنات السعودية يقدرن على فعل كل شيء.. وأنا لن أجعل الأجنبي يحصل على كل شيء".

واستكمل في منشور آخر حديثه بشأن علاقته مع مودل روز، حيث وجه لها تهديداً غير مباشر، قال خلاله: "من حصل على الجنسية نستطيع أن نسحبها منه".