أخبار المشاهير

15 أغسطس 2021

تلميح عمرو دياب لعودته إلى دينا الشربيني.. حقيقة أم ماذا؟‎‎


تصدّر المطرب المصري عمرو دياب وحبيبته السابقة دينا الشربيني حديث الجمهور مجددًا، بعد تعليق من الأول اعتبره العديد من المتابعين تلميحا لاحتمالية عودة علاقتهما مجددًا.

تلميح دياب جاء خلال حفل أحياه بالساحل الشمالي، بمناسبة افتتاح أول مارينا لليخوت بمصر، وذلك في منتجع مراسي.

وقدَّم الفنان المصري أغنية "برج الحوت"، التي اشتهر أنها مُهداة إلى دينا، ثم قال موجهاً كلامه إلى أحد الحضور: "هنرجع".

وثارت حالة من الجدل الواسع وسط جمهوره على مواقع التواصل بعد هذه الكلمة، وانقسموا على إثرها إلى فريقين، رأى بعضهم أنها تمهيد لعودته إلى دينا بعد انفصالهما قبل أشهر، فيما رجح آخرون أنها كلمة عابرة ليس أكثر.

وبين الحين والآخر يتصدر الثنائي حديث الجمهور رغم أنهما انفصلا في نهايات عام 2020 بعد قصة حب شهيرة، وذلك وفقاً لتصريحات الثنائي في عدد من البرامج التلفزيونية، إلا أن كليهما التزم الصمت بعد الانفصال، ولم يكشفا عن الأسباب التي أدت إلى انتهاء العلاقة بينهما.

ورفضت دينا الشربيني الإجابة عن سؤال عدد من الصحفيين في شهر يونيو/ حزيران الماضي، عن إمكانية عودتها لعمرو دياب مجدداً، وذلك في أثناء حضورها العرض الخاص لفيلم "البعض لا يذهب للمأذون مرتين".

وعلقت دينا بغضب على السؤال: "انتوا فظاع بجد فظاع"، وانسحبت من اللقاء رافضة الإجابة، تاركة الصحفيين وراءها.

وبعد هذا اللقاء بأيام أكد مصدر مقرب من الشربيني لـ"فوشيا" بأن الفنانة طوت صفحة عمرو دياب نهائيًا من حياتها، رغم أن محاولات الأصدقاء المقربين من الثنائي، كانت ما زالت مستمرة حتى لحظات قريبة في محاولة أخيرة لإعادة المياه إلى مجاريها، والصلح بين النجمين مرة أخرى.

وكانت قصة حب دينا الشربيني وعمرو دياب، حديث مواقع التواصل الاجتماعي في بدايتها، حيث إن الشربيني كانت تشارك جمهورها لحظاتها مع دياب، كما غنى لها الهضبة بعض الأغاني مثل "برج الحوت"، و"أماكن السهر"، وهي الأغنية التي ظهرا فيها معاً بالفيديو كليب الخاص بها.