أخبار المشاهير

15 أغسطس 2021

زوج مودل روز يعرض مساعدتها رغم مطالبتها بالخلع منه

قدم رجل الأعمال السعودي، محمد الحمود، عرضا لزوجته الفاشينيستا السعودية، مودل روز، لمساعدتها في أي قضية تعاني منها، رغم سعيها للخلع منه.

وقال محمد المحمود الذي يعد أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط في مقطع فيديو عبر حسابه على "سناب شات"، إنه على استعداد لمساندتها في أي شيء يواجهها بشكل عام في حياتها، وبشكل خاص في أي دعاوى قضايا ترفعها، مستثنيا من المساعدة قضية خلعها منه.

وأضاف أنه سيقف إلى جانبها بسبب "أصله"، معقبا أن زوجته لديها قضية أخرى خلاف قضيتها معه، "هذه القضية صارت في الوقت اللي كنت فيه معاها وكنا مع بعض كنت مع الحق لأن الباطل ما راح يدوم".

وتابع: "أنا بقف بحسب الأدلة اللي عندي وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها".


يأتي هذا بعدما تحدثت مودل روز، قبل أيام بشأن أزمتها مع زوجها، إذ استغاثت بولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان من أجل الحصول على الخلع من زوجها، لافتة إلى أنها تعاني في المحاكم منذ 10 أشهر دون نتيجة.

وكتبت روز تغريدة عبر موقع تويتر قالت فيها إنها لجأت كأي امرأة سعودية لا تحمل جنسية أخرى إلى القانون للمطالبة بأبسط حقوقها الشرعية وهو الخلع عام 2020، مضيفة بأنها تنتظر لغاية الآن أن ينظر القاضي في قضيتها بعد مرور 10 أشهر عليها.



وأضافت الفاشينيستا السعودية في تغريدة ثانية أنها تناشد ولي العهد محمد بن سلمان أن يساعدها؛ لأنها على يقين بأنه لا يرضى بظلم امرأة سعودية تطالب بحقها في عهده.

وواصلت حديثها بأنها في عام 2018 أكدت أنه في ظل وجود ولي العهد السعودي لن تضيع حقوق المرأة المظلومة.

كما أجابت روز عن عدد من أسئلة الجمهور، حول قضية الخلع التي رفعتها ضد زوجها، وسألتها متابعة عن سبب تأخر قضيتها -لاسيما- بعد أن قيل بأنها أنهت قضية الخلع الخاصة بها في يومين، فعلقت: "لحد يلعب عليكم ويقولكم القضية انكسبت.. ما في قضية انكسبت للحين.. اصلا معروفة قضايا امريكا تاخذ سنين.. لا حد يستغل الفرصة ويقعد يتمسخر.. شر البلية ما يضحك.. كل شي بوقته حلو".

وردت روز بغضب، على متابعة ذكرتها بتصريح سابق لها، حول رفضها الحديث عن حياتها الخاصة، قائلة: "ومين قال إني اعرض حياتي الخاصة.. أنا بطلب حقي الشرعي وما قلت شو اللي صار.. مرت سنة وأنا ساكتة ومتحملة".