أخبار المشاهير

15 أغسطس 2021

روان بن حسين ترد على متابعة هاجمتها لظهورها على سناب شات بعد وفاة والدتها

ردت الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين على انتقاد إحدى المتابعات لها بسبب عودتها للتفاعل عبر حسابها على تطبيق "سناب شات" بعد وفاة والدتها.

وقالت روان بن حسين إن الإسلام لم يوجب الحداد إلا 3 أيام فقط، مشيرة إلى أن طريقة الحزن دائما ما تكون مختلفة من شخص إلى آخر، فعلقت: "لم يوجب الإسلام الحداد على غير الزوج سوى 3 أيام فقط ثانيا كل واحد في طريقة حزنه مختلف عن الثاني طريقة تعبيري تختلف عنك في التعبير عن الحزن".

وعبرت الفاشينيستا الكويتية عن غضبها من تعليق الفتاة؛ إذ قالت لها، إنه في حالة وفاتها لن تحزن عليها ابنتها في إشارة إلى عدم حزن روان بن حسين على والدتها.

وواصلت حديثها: "أريدها توقف الدنيا عليا أريدها تكمل دراستها أبي تكون الضهر والسند لأخوانها"، مضيفة: "أكيد الحزن على أمي مو شهر أو 40 يوم ولا هو سنة ولا فترة أي شخص يحددها الحداد والحزن على الأم العمر كله فقد الأم هو أعظم خسارة ممكن أي شخص يمر بيها".


وكانت روان بن حسين قد وجهت رسالة شكر لكل من دعمها بعد وفاة والدتها قائلة: "بشكر كل الأشخاص اللي عزوني أنا وأهلي واللي زارونا، ولأهلي وعائلتي وحبايبي على السوشيال ميديا، يوميًا بقرا تعليقات ورسائل من ناس حتى ما أعرفها، شكرا لدعواتكم الحلوة لأمي وأهلي، الله لا يشوفكم مكروه في حبايبكم، وعسى عيونكم ما تبكي غالي والله لا يحرمكم من أهلكم ولا تدوقوا اللي دوقناه الأيام اللي فاتت".

ولم تستطع روان إلقاء نظرة الوداع على والدتها، وذلك بعد منعها من دخول الكويت بسبب لقاح فيروس كورونا، ليظهر تأثرها الشديد في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها، حيث تحدثت عن رغبتها في لمسها واحتضانها.

وقالت روان بن حسين: "بلادي وإن جارت عليّ عزيزة... أمي الحبيبة انحرمت من شوفتها قبل الدفن، ومحرومة من زيارة قبرها وعاجزة إني أكون جنب أخوي وإخواتي الصغار اللي بأمس الحاجة لي.. ليش؟...لإني أخذت لقاح "سينوفارم" المعتمد من دولة الإمارات وباقي دول العالم إلا وطني الحبيب الكويت.. هل يعقل هذا؟ بلدي غالية عليّ ولحم أكتافي من خيرها، بس ما توقعت يجي اليوم اللي بلدي تحرمني فيه من أبسط حقوقي. حسبي الله ونِعم الوكيل".



وأضافت الفاشينيستا أنها علمت أن هناك قانونا سيسمح للمواطنين الذين حصلوا على لقاحات غير معتمدة في الكويت من الدخول إليها، معلقة: "إن شالله راح اقضي كم يوم في وطني وبين أهلي وأزور قبر حبيبتي اللي فقدتها".

وعبرت روان في أول ظهور لها بعد وفاة والدتها عن معاناتها بعد وفاة والدتها، وعن المشاعر المتضاربة التي عاشتها، وقالت الفاشينيستا الكويتية في رسالتها لجمهورها: "يوم ببقى عادي كأن ما صاير شي.. يومين قاعدة في الفراش ما أقدر أتحرك.. شعور غريب يمكن لانه أول مرة أحس بشعور الفقد" لتتوقف بعدها روان بن حسين.