أخبار المشاهير

14 أغسطس 2021

أول تعليق لـ هشام عاشور بعد زواجه من نيللي كريم

وجه لاعب الإسكواش المصري المعتزل، هشام عاشور، رسالة شكر لكل من شاركوا في حفل زفافه على الفنانة المصرية، نيللي كريم، والذي أقيم يوم الأربعاء الماضي في الساحل الشمالي.

وكان حفل زفاف هشام ونيللي قد تصدر صفحات السوشال ميديا وحديث الصحافة خلال الأيام الماضية، لاسيما وأنها المرة الثالثة التي تتزوج فيها النجمة المصرية.

ونشر هشام عبر حسابه في موقع فيسبوك، مجموعة من الصور من الحفل، وعلّق عليها بالقول: "شكرًا لكم جميعًا نحبكم.. مشاعر الزفاف الجميلة.. كثير من الحب نيللي كريم".

وحظي التعليق الأول لهشام بعد زفافه من النجمة المصرية، بتفاعل واسع؛ إذ سجل الآلاف إعجابهم بالصور التي نشرها مع تعليقات تتمنى للثنائي حياة سعيدة.

وتميز حفل الزفاف الذي أقامه الثنائي بالبساطة والعفوية، وامتلأت السوشال ميديا بفيديوهات لإطلالة نيللي حيث عبر الجمهور عن اختيارها البسيط لفستان زفافها والبعيد عن التكلف والذي صمم من الدانتيل والتول وزيّن بالورود الكبيرة.

وأطلت العروس بفستانين بسيطين يتناسبان مع شخصيتها، ورقصت على موسيقى أغنية مسلسل بـ"100 وش" ،"مليونير" بحضور أصدقائها النجوم عمرو دياب، كارول سماحة، إلهام شاهين، أمير كرارة وغيرهم.

كذلك، شارك هشام متابعيه، عبر إنستغرام، بصورة تجمعه بزوجته نيللي في أول ظهور لهما بعد زفافهما، وبدت عليهما علامات السعادة.

وظهرت نيللي في الصورة بإطلالة مميزة وجذابة، إذ ارتدت "توب كات" قصيرا مزج بين اللونين الأزرق والأبيض ومن دون مكياج، لتبرز جمال ملامحها الطبيعية، كما ارتدت نظارتين شمسيتين كبيرتي الحجم وسوداوي اللون.


بدورها نشرت نيللي صورا من الحفل، وعلقت عليها "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريدًا... وشكرًا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف".


وكانت نيللي كريم اختارت المنتج جمال العدل كوكيلها والشاهد على عقد قرانها، علما أنها سبق وأن تزوجت في سنٍ مبكرة بعمر الـ 17 عامًا، واستمر زواجها الأول 9 سنوات، وأثمر عن ولديها كريم ويوسف.

ثم تزوجت للمرة الثانية في عام 2004، وأنجبت ابنتيها سيليا وكندة إلا أن هذا الزواج لم يصمد لأكثر من 11 عامًا؛ إذ انفصلت عن زوجها الثاني في ذروة نجاحاتها الفنية سنة 2015.

يذكر أن نيللي كريم تستعد لتصوير فيلم "العميل صفر"، الذي توقّفت تحضيراته قبل انطلاق الموسم الدرامي الرمضاني الماضي.