أخبار المشاهير

13 أغسطس 2021

محمد فراج يغازل زوجته بسنت شوقي.. والأخيرة تعلق: أعجز عن الكلام

شارك النجم المصري محمد فراج جمهوره بصورتين جمعته بزوجته بسنت شوقي، أثناء حضورهما حفل زفاف النجمة نيللي كريم من بطل الإسكواش السابق هشام عاشور، الذي أقيم يوم الأربعاء الماضي.

وغازل محمد فراج زوجته بكلمات رومانسية من خلال التعليق الذي أرفقه مع الصورتين على حسابه الرسمي على "إنستغرام"، وكتب: "عينيها لهما مفردات خاصة بهما.. يا لها من لغة جميلة نتعلمها ..أنا محظوظ"، لترد عليه بسنت شوقي بتعليق: "جعلتني عاجزة عن الكلام".


فيما شاركت بسنت شوقي عبر خاصية الـ "ستوري" على حسابها بـ "إنستغرام"، فيديو جمعها بزوجها محمد فراج، وثقته من خلال تحضيراتهما لحضور حفل الزفاف الذي أقيم في الساحل الشمالي.


وتألقت بسنت شوقي بفستان أصفر اللون فضفاض يناسب أجواء الساحل، ولفتت الأنظار بأقراط ذهبية بارزة بأزياء من تنسيق PAULA Fashion House، واختارت خبير التجميل الشهير شريف طانيوس ليكون المسؤول عن مكياجها الذي أطلت فيه خلال حفل زفاف نيللي كريم.


فيما تألق الفنان محمد فراج بمظهر صيفي، وارتدى قميصا باللون الأبيض، ونسق معه بنطلون لون بيج، وهي الألوان التي يفضلها الفنان المصري عادة.


يذكر أنه منذ 6 سنوات بدأت قصة حب بين محمد فرج وبسنت شوقي اكتملت بعقد قرانهما، في شهر يونيو الماضي.

وشغل حفل زفاف الثنائي اهتمام الوسط الفني ورواد مواقع التواصل الاجتماعي لما شهده من ابتكار طريقة جديدة وقت دخولهما الفرح، وعدم اللجوء للطريقة التقليدية، حيث قام الفنان محمد فراج بعد كتب الكتاب، باصطحاب زوجته بسنت شوقي، للحفلة على دراجة يقودها وتجلس بسنت أمامه بالفستان الأبيض، بدلا من الدخول مشياً.

وعن الأعمال الفنية، صرح محمد فراج أنه من المقرر أن يواصل تصوير مشاهده في فيلم "أهل الكهف" الذي يشارك في بطولته، خلال أيام عقب انتهاء فترة الإجازة الصيفية التي حصل عليها.

ونوه فراج إلى أن أسرة الفيلم تنتظر حاليا الانتهاء من بناء بعض الديكورات الخاصة بعدد من مشاهد الفيلم لمعاودة مواصلة التصوير في أقرب وقت.


وفيلم "أهل الكهف" تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج عمرو عرفة، وبطولة خالد النبوي، ومحمد ممدوح تايسون، ومحمود حميدة، وغادة عادل، وعمرو عبد الجليل، وأحمد فؤاد سليم، وريم مصطفى، وصبري فواز، وعبد الرحمن أبو زهرة، وماجد المصري.