أخبار المشاهير

13 أغسطس 2021

نيللي كريم بشهر العسل مع زوجها.. وتدافع عن ارتباطها للمرة الثالثة

نشر زوج الفنانة المصرية نيللي كريم صورة جديدة بإطلالة صيفية، وهما يقضيان شهر العسل بمفردهما في السّاحل الشمالي، في أول ظهور لهما منذ احتفالهما بزفافهما.

وقد وجهت نيللي كريم الشكر لكل من حضر عقد قرانها وزفافها، يوم الأربعاء الماضي، ونشرت صورة من حفل زفافها برفقة زوجها عبر حسابها على "إنستغرام"، وأرفقتها بتعليق: "أود أن نشكر الجميع على جعل هذا اليوم خاصًا وفريداً.. وشكرا لكل التمنيات الدافئة والرائعة التي كانت في حفل الزفاف".


اللافت أن النجمة المصرية أعادت نشر تعليق لإحدى المتابعات، والتي دافعت عن زواج نيللي كريم للمرة الثالثة من خلال فيديو نشرته على "إنستغرام" من حفل زفاف الأخيرة.

وكتبت المتابعة: "نيللي كريم عانت 15 سنة من زواج غير صحي.. زواج مراهقة.. كانت بعمر صغير جدا لما قررت تحب وتتزوج.. ومن حقها تصحح خطأها وتعيش حياة سعيدة، وطول ما الانسان عايش يحب يعيش يفرح، ما اعتقد الزواج محرم او عيب بأي دين".

وتابعت: "وإذا أطفالها بطولها فهذا نتيجة زواجها المبكر وايضاً مو عيب اذا تزوجت واطفالها بطولها طالما ربت وكبرت وماقصرت بشي وياهم.. خلوا الناس تعيش وتفرح وكل واحد وهو ادرة بحياته.. الله يسعدها ويسعد كل انسانة عاشت بظلم بصراحة.. كلنا نستاهل نحب ونعيش ونحقق الي نريدة حتى لو العمر صار كبير.. اولا واخيرا العمر مجرد رقم".

واختتمت حديثها الذي أعجب نيللي كريم: "اتمنوا السعادة لغيركم يا جماعة وادعولها يكون زواج سعيد و يدوم لانو اخر شي السّت تتمناه أنه تطلق او تعيش زواج ناقص بدل تعليقاتكم المريضة".


واعتبر المتابعون أن إعادة نشر نيللي كريم لحديث المتابعة عبر خاصية الـ "ستوري" على "إنستغرام"، هو بمثابة رد غير مباشر على منتقدي زواجها للمرة الثالثة.

وهذه المرة الثالثة التي تتزوج فيها النجمة المصرية، حيث تزوجت سابقاً في سنٍ مبكرة بعمر الـ 17 عاماً، واستمر زواجها 9 سنوات، وأثمر عن ولديها كريم ويوسف، ثم تزوجت ثانيةً في عام 2004، وأنجبت ابنتيها سيليا وكندة إلا أن هذا الزواج لم يصمد لأكثر من 11 عاماً، حيث انفصلت عن زوجها الثاني في ذروة نجاحاتها الفنية سنة 2015.