أخبار المشاهير

13 أغسطس 2021

ابنة أصالة تنشرًا عفوية مع خطيبها بمناسبة عيد ميلاده

هنأت شام الذهبي ابنة الفنانة السورية أصالة نصري خطيبها أحمد هلال بمناسبة عيد ميلاده عبر حسابها الخاص في إنستغرام، ونشرت مجموعة من الصور التي تجمعهما.

وظهرت شام بأكثر من صورة بنفس إطلالة زوجها في صور وصفها الجمهور بالعفوية، والتي تشير إلى عمق علاقتهما والكيمياء الكبيرة بينهما.

وكتبت شام معلقة على الصور: "عيد ميلاد سعيد لعمودي الفقري.. انت الرجل.. الشريك.. توأم الروح.. أفضل صديق احب ان احظى به للأبد.. انت دائمًا ما تخرج الأفضل بداخلي.. واتمنى ان اكون لك للأبد.. الله يحفظنا يارب".

وكانت شام الذهبي قد أعلنت خطوبتها على الشاب أحمد هلال وهو رجل أعمال مصري في شهر أبريل الماضي، وجاءت خطوبتها بعد انفصالها عن خطيبها الدكتور معتز بوقت قصير.

يُشار إلى أن شام الذهبي تزوجت في بداية حياتها وتحديدًا عام 2014 وهي بسن الـ 22 من أحمد الجوهر، في حفل زفاف حضره عدد كبير من نجوم الفن، وبعد 4 سنوات من الزواج أعلنت شام انفصالها عن زوجها دون الكشف عن الأسباب.


وبعد مدة دخلت شام الذهبي في علاقة مع طبيب التجميل الدكتور معتز إلا أن خطوبتهما لم تدم فترة طويلة وانفصلت عنه بعد ما يقارب الشهرين، والتقت شام الذهبي بخطيبها الأخير أحمد هلال في حفل زفاف الفنانة التونسية درة، حيث يعد هلال صديقا مقربا لزوج درة، لتعلن بعد مدة ارتباطها به بشكل رسمي.

يُذكر أن شام هي ابنة الفنانة أصالة نصري من زوجها رجل الأعمال أيمن الذهبي والذي ارتبطت به في بداية حياتها وأنجبت منه ابنها خالد وشام، وارتبطت بعدها الفنانة السورية بالمخرج المصري من أصل فلسطيني طارق العريان وأنجبت منه توأمها علي وآدم وانفصلت عنه بعد أنباء عن خيانة الأخير لها مع فتاة تصغره بسنوات.

وعلى صعيد مختلف انتشرت أنباء مؤخرًا عن زواج أصالة نصري للمرة الرابعة بشكل سري، ويأتي زواج أصالة الجديد بعد أنباء عن زواج سري انتهى مؤخرًا كان قد جمعها بنائب مصري سابق.