أخبار المشاهير

13 أغسطس 2021

الممثل المصري عادل الفار يدخل بغيبوبة تامة

أعلنت إيمان عادل، ابنة الفنان المصري، عادل الفار، أن والدها يخضع حاليًا للعلاج في العناية المركزة بمستشفى المعادي العسكري، بعدما عادت الغيبوبة إليه مرة أخرى، إثر معاناته من متاعب صحية في القلب والرئة.

ودخل الفار المستشفى منذ عدة أيام، حيث كان يتنفس بصعوبة شديدة، وبعد مكوثه هناك أصيب بغيبوبة تامة، وبدأ يستعيد وعيه لكن ببطء شديد. لذا، قرر الأطباء استمرار تواجده في العناية المشددة، حتى تمام شفائه، وفق ما صرّحت به ابنته إيمان.

ونقلت صحيفة الوطن، عن إيمان قولها: "والدي نُقل إلى المستشفى منذ 3 أيام، بعد دخوله في غيبوبة، حيث واجه أزمة في التنفس ونقص نسبة الأكسجين في الدم، ولكنه بدأ يستعيد الوعي الفترة الماضية، وتحسنت حالته الصحية بشكل ملحوظ".

وذكرت أن والدها يعاني بعض المشاكل الصحية في القلب والرئة والكلى، بالإضافة للضغط، مشيرة إلى أن الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، على تواصل دائم معهم؛ للاطمئنان على حالة والدها، ولكنه ليس على علم بالوعكة الصحية الأخيرة، التي تعرض لها منذ أيام.

ولم تكن هذه الأزمة الصحية هي الوحيدة التي تعرض لها الفنان عادل الفار، حيث دخل قبل نحو خمسة أشهر في غيبوبة كبدية، كادت تودي بحياته، على حد تعبيره.

ووُلد الفار سنة 1961، وبدأ مسيرته الفنية في فترة الثمانينيات، بالعمل بالأفراح والملاهي الليلية، وفي التسعينيات تميز بأداء دور المونولوجست.

وبداية الاحتراف كانت من خلال ألبوم "الحقني يا شكري"، وكان على نفقته الشخصية، ثم اتجه لأدوار تمثيلية في السينما، وقدم عدة أعمال، منها: "هيستيريا"، و"شجيع السيما"، و"زكية زكريا"، و"حارة البنات"، و"بون سواريه".

كما قدم عدة أدوار تلفزيونية، وكان الظهور الأخير له في مسلسل "بس مباشر"، الذي عرض عام 2016، وفي العام نفسه أيضًا، شارك في مسلسل "ستات قادرة".

الجدير بالذكر، أن الفار ظهر في لقاء تلفزيوني في شهر يناير/ كانون الثاني الماضي، واتَّهم الوسط الفني بالجحود، شاكيًا من عدم سؤال أي من الفنانين عليه، وتجاهلهم اتصالاته.

وأضاف: "الأول كان الكل يسأل علي، لكن الآن لا يسأل أحد. الوسط الفني غدار، ولما كبرت الدنيا مبقتش حلوة، وبقولهم لازم يبقى فيه ود وحب وتواصل نسأل على بعض، ولو حد عنده مشكلة نحلها له".