أخبار المشاهير

12 أغسطس 2021

حبيب غلوم يرد على شائعة وفاته.. وزوجته هيفاء حسين تسانده

خرج الفنان الإماراتي حبيب غلوم عن صمته للرد على شائعة وفاته التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية، كما علقت زوجته الفنانة هيفاء حسين على هذه الشائعة.

ونشر حبيب غلوم عبر حسابه على "إنستغرام" مقطع فيديو أكد فيه أنه بصحة وبخير، وأن ما يتردد مجرد شائعات يروجها البعض، منتقدًا مصدر هذه الشائعة التي تسببت في حالة من الخوف لمتابعيه ومحبي وزملاء الفنان الإمارتي.

وعلق غلوم: "حياكم الله بصراحة شائعة أنا بخير ولله الحمد وليس فيّ إلا العافية، هذه مجرد شائعة متداولة طالعة عندكم، والله يسامح المتسبب فيها، ولا اقولكم الله لا يسامحه، أنا بخير ولله الحمد والله يحفظكم ويحميكم ويسعدكم جميعًا".


من جانبها علقت هيفاء حسين زوجة الفنان حبيب غلوم على الفيديو الذي نشره وتمنت لزوجها دوام الصحة والعافية، فكتبت: "اسم الله عليك يا الغالي عسى يومي قبل يومك".

كذلك علق العديد من النجوم على الفيديو الذي نشره حبيب غلوم وتمنوا له الصحة وكان من بينهم الفنان قصي خولي فكتب: "الله يعطيك الصحة والعافية وطول العمر"، كما علق الفنان فؤاد علي فكتب: "الله يحفظك اخوي"، كما علق كل من الفنان عبدالله الطراروه، وآلاء شاكر، وميس كمر.

يقضي حبيب غلوم هذه الفترة عطلته الصيفية في المغرب حيث قام بنشر أكثر من فيديو وصورة أثناء تواجده هناك وقيامه بزيارة بعض المناطق، كما يستعد الفنان لأكثر من عمل جديد في الفترة المقبلة؛ إذ كشف خلال الأسابيع الماضية عن تعاونه مع الفنان الأردني منذر رياحنة.



يشار إلى أن آخر الأعمال الفنية التي شارك فيها الفنان حبيب غلوم فيلم "218: خلف جدار الصمت"، الذي تم عرضه خلال الأسابيع الماضية في قاعات السينما بالخليج.

وشارك في بطولته مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم أمل محمد، هيفاء العلي، عبدالله بن حيدر ومرعي الحليان، والعمل من تأليف رامي ياسين، وإخراج نهلة الفهد، وكان آخر عمل درامي شارك في بطولته مسلسل "الشهد المر" الذي عرض في عام 2020.