أخبار المشاهير

12 أغسطس 2021

كم بلغ سعر فستان زفاف نيللي كريم؟

حظي فستان زفاف الفنانة المصرية نيللي كريم على إعجاب واسع من قبل الجمهور، بالإضافة إلى عريسها لاعب الاسكواش السابق هشام عاشور الذي تغزّل بها وعلق: "عايز أقول لك إن الفستان ده أحلى فستان شوفته في حياتي".

وحضرت نيللي كريم عقد القران عصرا في الساحل الشمالي بحضور أقربائها وعدد من أصدقائها وزملائها في الوسط الفني المقربين بفستان زفاف، لكنه يختلف عن فستان الزفاف الذي ارتدته في الحفل المسائي بحضور عدد كبير من نجوم الفن والغناء.


كذلك اختارت الممثلة المصرية البالغة من العمر 46 عامًا تسريحة شعر مختلفة مع كل فستان، وكلتاهما كانت من التسريحات الناعمة والبسيطة.

وكان فستان زفاف نيللي كريم الأول بقصة حورية البحر مطرزا إلى نهايته ومزودا بالورود المنسدلة على الكتفين، فيما ارتدت طرحة العروس على شعرها المرفوع بتسريحة "ذيل الحصان"، وكانت الطرحة طويلة وتمتد على الأرض أطول من الفستان.

وقيل إن الفستان من تصميم المصممة ميسون يايا من دارها Maison Yeya وبلغ سعره مع الطرحة 10 آلاف دولار، وهو مبلغ يتجاوز الـ 156 ألف جنيه مصري، وفق ما تم تداوله على الصفحات الفنية المهتمة بالمشاهير على إنستغرام.


وبشأن الفستان الثاني فكان أكثر نعومة ودون الكثير من الإكسسوارات والتطريز، كما كان قصيرا من أحد الجانبين وطويلا من الطرف الآخر، وبلا أكتافٍ، وارتدته على شعر "ذيل الحصان" المنسدل دون طرحة العروس.

وطبّق خبير المكياج والتجميل عبدالله الرفاعي الألوان الترابية والبرونزية على عينيها مع توحيد لون البشرة، وتمرير القليل من الهايلايتر، مع إبراز الرموش الطويلة، وتحديد الجفون العلوية بالآيلاينر، فيما اختارت أحمر شفاه برونزيا لامعا قريبا من لون بشرتها.


بينما ارتدى العريس بدلة بيضاء، ورافقه شقيقه لاعب الإسكواش والمطرب رامي عاشور في مراسم عقد القران الذي أقيم في منتجع هاسيندا بالساحل الشمالي، حيث جلست نيللي كريم على منصة عقد القران بجانب وكيلها المنتج جمال العدل.


ومن أبرز نجوم الفن الذين حضروا حفل الزفاف: عمرو دياب، أحمد السقا، جمال العدل، محمد فراج وزوجته بسنت شوقي، كريم فهمي وزوجته، المطربة اللبنانية كارول سماحة وزوجها.

كما حضر الحفل أمير كرارة، إلهام شاهين، هالة صدقي، هشام ماجد، مي سليم، ميس حمدان، نور إيهاب، ريهام عبد الغفور، الإعلامية منى الشاذلي، عمرو سلامة وزوجته، حسن أبو الروس وغيرهم.