أخبار المشاهير

12 أغسطس 2021

هنا الزاهد تحسم حقيقة حملها بعد نشرهاة أثارت جدلا

حسمت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد حقيقية الأنباء التي راجت في الساعات القليلة الماضية حول حملها بعد ظهورها بوزن زائد في إحدى حفلات الزفاف.

ونفت الزاهد الأنباء الرائجة جملة وتفصيلا، مؤكدة بأنها لا تنتظر مولودًا، وعلقت:" أنا لو حامل أكيد مش هخبي، وهقول للناس، وهخليهم يفرحوا".

وأضافت أنها بدت بوزن زائد؛ لأن تصميم الفستان ضيق وبقماش سميك، فظن الناس أنها اكتسبت وزنًا إضافيًا بسبب الحمل، وانتشر الخبر بسرعة كبيرة على مواقع التواصل الاجتماعي.


في سياق آخر نشرت النجمة هنا الزاهد صورة برفقة زوجها الفنان أحمد فهمي من حفل زفاف المنتجة إسراء طاهر والذي أقيم مؤخرًا في أحد فنادق القاهرة.


كما ونشرت الزاهد مقطع فيديو عبر حسابها الرسمي على إنستغرام وعلقت قائلة: “ليلة زفاف إيجابية رائعة.. إسراء وسامح”.

وشهد حفل زفاف إسراء طاهر نخبة من النجوم والفنانين منهم يسرا، منة شلبي، محمد فراج. بسنت شوقي، عبير صبري، هنا الزاهد، هنادي مهنا، أحمد فهمي، وأحمد خالد صالح وغيرهم.


وعلى الصعيد الفني، تعيش هنا الزاهد حالة من السعادة بعد النجاح الذي حققه مسلسل "حلوة الدنيا سكر" الذي تخوض به أولى بطولاتها المطلقة في الدراما التلفزيونية وكان يعرض على قناة DMC، وتدور أحداثه في 40 حلقة ويعتمد على الحكايات المنفصلة المتصلة، كل حكاية من 5 حلقات تعرض على مدار الأسبوع.

واختتم العمل بعد عرض رابع حكايات المسلسل بعنوان حكاية "9 خطوات لقلب الرجل" وشاركها في بطولتها محمد الشرنوبي وظهر فيها أحمد فهمي كضيف شرف خلال الحلقة الأخيرة، كما عرض الأسابيع الماضية حكايات "ساندي كراش" وشارك هنا البطولة محمد كيلاني، والثانية "الجريمة لا تفيد" وشارك في بطولتها محمود عبد المغنى، و"المتخصصة" وقدم البطولة أمام هنا الزاهد الفنان أحمد سلطان.

وشاركت هنا الزاهد أيضًا في موسم دراما رمضان 2021 بمسلسل "النمر" مع محمد إمام، ومسلسل "النمر" من تأليف محمد صلاح العزب وإخراج شيرين عادل ويشارك في بطولته نرمين الفقي، محمد رياض، بيومي فؤاد، أحمد خالد صالح، إيناس كامل، خالد أنور، مؤمن نور، محمد مهران، ولاء الشريف، علاء مرسي، سلوى عثمان، أحمد عبد الله محمود، أحمد حلاوة وحمدي هيكل.