أخبار المشاهير

12 أغسطس 2021

هل تعمّدت مريم حسين الظهور ببطن مكشوف؟

تعرضت النجمة المغربية، مريم حسين، إلى هجوم لاذع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تداول مقطع فيديو لها، تظهر فيه ببطن مكشوف.

ورأى عدد رواد السوشال ميديا، أن مريم حسين، تعمّدت الظهور بهذه الإطلالة، بعد انخفاض عدد مشاهدي مقاطع الفيديو، والصور التي تنشرها عبر حساباتها المختلفة في تطبيقات التواصل. فيما دافع عنها آخرون، وقالوا، إن ما تقوم به يُعد حرية شخصية، وطالبوا بعدم التربّص بتصرفات المشاهير.

وظهرت مريم حسين في الفيديو، بإطلالة وصفها الجمهور بـ"جريئة"، إذ كانت تستعرض جسدها أمام المرآة، وهي ترتدي حمالة صدر رياضية.

وجاء من ضمن التعليقات على الفيديو، الذي نشرته مريم عبر حسابها في تطبيق سناب شات: "شكل المشاهدات نازله"، فيما قال آخر: "طفشت وهي ما حد يتكلم عنها".


وانتقد آخرون، غياب الرقابة على المحتوى الذي تنشره بعض مشهورات السوشال ميديا، معلقين: "السناب صاير زي القنوات المحجوبة ما يتصدر فيه إلا الشالح أكثر وللأسف دون رقابة محتوى أو حذف لمشاهد خادشة".

معلق آخر قال: "إذا بتخلع ثيابها أكتر بتكون ترند أكتر، كرمال الترند بدهن يشلحوا كل شي حتى المبادئ يا ويل قلبي عليهم، هدولي العالم نصهن بدو خراب ونص التاني بدو دمار بس أهم شي الترند".

فيما لفت أحد المعلقين، إلى أن الممثلة المغربية، بدأت بنشر مثل هذه الفيديوهات والصور التي تظهر فيها بإطلالات جريئة، مع عودة ظهور طليقها عارض الأزياء السعودي، فيصل الفيصل، إلى الساحة، قائلًا: "من يوم طليقها ظهر وهي تتفسخ وتسوي حركات إغراء مدري ايش القصد".

وكانت الفنانة المغربية، مريم حسين، قالت في وقت سابق، إن "البصق" في وجه الفنان المصري رامز جلال، أهون عليها من إذلال نفسها ومدحه بكلمات يختارها، كما يفعل مع ضيوف برنامجه "رامز مجنون رسمي".

وأكدت في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، أنها لا توافق على الظهور مع رامز جلال، لمدحه وشتم نفسها، قائلة: "لن أظهر حتى ولو أعطاني 10 ملايين دولار".

وانتقدت الفنانة مريم حسين، تصرفات لجأت إليها الفنانات في البرنامج، مؤكدة أنها "عكس بعض الفنانات اللي كانوا الصراحة مذلولات، سوري (آسفة) يعني مو عشان شي، لكن هذه شخصيتي ما حدا يقول لي قولي عني كذا أو كذا ما أقدر".