أخبار المشاهير

12 أغسطس 2021

عمرو دياب يرقص على أنغام "برج الحوت" في حفل زفاف نيللي كريم

حرص الفنان المصري عمرو دياب، على التواجد في حفل زفاف مواطنته نيللي كريم، على لاعب السكواش هشام عاشور، والذي أقيم الأربعاء في إحدى قرى الساحل الشمالي، وحضره العديد من نجوم الفن.

وقدم عمرو دياب للعروسين، مجموعة من أغانيه والتي رقص عليها الحضور، وتداول رواد السوشال ميديا عددًا من فيديوهات دياب في حفل الزفاف، ومن ضمنها أداؤه أغنيته الشهيرة للعروسين "برج الحوت".

وحظي هذا الفيديو بشكل خاص، باهتمام رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك لأن أغنية "برج الحوت" كان عمرو دياب قد أهداها بشكل خاص، للفنانة دينا الشربيني، وهو ما اعتبره البعض إشارة لأمر معين حول علاقتهما، لا سيما بعد انتشار الصورة التي تجمعهما مؤخرًا، والتي أثارت جدلًا واسعًا حول عودتهما سويًا.


فيما قال آخرون، إن عمرو دياب تواجد في حفل الزفاف، بسبب علاقة الصداقة التي تجمعه بالعريس، وإنه لم يغنِّ أبدًا، وإن "الدي جي" هو من كان يختار الأغاني.

يُشار إلى أن عمرو دياب، انفصل عن الفنانة دينا الشربيني، بعد علاقة حب جمعتهما، وكانت تحرص خلالها الشربيني، على التواجد في جميع حفلات دياب، كما أن الأخير غنى لها "برج الحوت"، وشاركته في كليب "أماكن السهر".

وبحسب الأخبار المتداولة، فإن سبب الانفصال، هو طلب دينا الشربيني من عمرو دياب، إعلان ارتباطهما رسميًا، وهو الأمر الذي رفضه الأخير.

وبالعودة للحديث عن حفل زفاف نيللي كريم، فقد تألقت الفنانة المصرية بفستانين زفاف، جاء الأول باللون الأبيض العاجي، مطرزًا بشكل لافت، وتميز بوجود حمّالات على شكل ورود، مع طرحة طويلة، وهو من تصميم المصرية، ياسمين يايا.


أما فستان الزفاف الثاني، فقد كان من قماش الستان باللون الأبيض اللؤلؤي، وجاء بدون كتفين مع فتحة جانبية، ولم ترتدِ نيللي كريم الطرحة في إطلالتها الثانية.


يُذكر أن حفل الزفاف، كان من المقرر إقامته يوم الأحد الماضي، إلا أن نيللي كريم، قررت تأجيله، احترامًا لعائلة الفنانة دلال عبدالعزيز، والتي توفيت يوم السبت الماضي، بعد معاناة استمرت لما يقارب الـ3 أشهر، مع فيروس كورونا المستجد