أخبار المشاهير

11 أغسطس 2021

أحمد العوضي يلوح باللجوء للقضاء بعد تعرض ياسمين عبد العزيز لخطأ طبي

هدد الفنان المصري أحمد العوضي المتسببين في انتكاسة صحة زوجته الفنانة ياسمين عبد العزيز، والتي كانت قد خضعت مؤخرًا لعملية جراحية دقيقة مؤخرًا.

وكتب العوضي رسالة عبر حسابه الرسمي على فيسبوك، الأربعاء، قال فيها: "ما حدث من تسيب وإهمال وتخاذل وتراخي في حالة ياسمين سوف أتحدث عنه لاحقا عقب التعافي التام لياسمين، وتعدي الأزمة الصحية على خير إن شاء الله".

وأضاف:" القانون المصري سيحكم بيني وبين المتسبب فيما حدث". مختتمًا رسالته:" لا تظنن صمتي نسيان، بل لكل حدث حديث".



يذكر أن الفنانة ياسمين عبد العزيز سافرت بطائرة مجهزة طبيا إلى سويسرا مساء الثلاثاء لاستكمال رحلة علاجها. وجاء قرارها، بعد مضاعفات تعرضت لها إثر جراحة خضعت لها قبل أسابيع، مما استلزم إجراء عملية جراحية تالية ومتابعة صحية دقيقة.

وقالت وسائل إعلام محلية إن الممثلة المصرية تعاني من مشكلات صحية في بطانة الرحم، وهو ما اضطرها في الماضي إلى ولادة أبنائها خارج مصر قبل سنوات، وتحت إشراف من أطباء عالميين.

فيما كشف مصدر طبي أن ياسمين ستخضع لعملية "جراحة تغيير المسار" وذلك من أجل إعادة الأمعاء لمسارها الطبيعي.

ولفت إلى أن الفنانة خضعت لعملية جراحية، من أجل إزالة تجمع دموي على المبيض، إلا أن العملية لم تسر وفق المتوقع، وتعرضت لمضاعفات تسببت في حدوث انتفاخ في القولون، نتج عنه ثقب أدى لتسرب، وأصيبت ياسمين عبد العزيز، بالتهاب بريتوني.

والالتهاب البريتوني، هو التهاب في تجويف البطن، يتسبب بدخول سائل غني ببروتين الفبرين، وخلايا الدم البيضاء إلى داخل تجويف البريتون، وذلك بعد تعرض المريض للعدوى.



وبالرغم من إعلان العوضي عن تحسن حالة ياسمين الصحية قبل أيام قليلة، فإنها لا تزال تعاني أيضا من أزمة نفسية نتيجة ما تعرضت له من غيبوبة الشهر الماضي بجانب عدم نجاح العملية.

ويتابع مسؤولون تطورات الحالة الصحية لياسمين عبد العزيز بقرار من الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي، حيث تتواصل وزيرة الصحة الدكتورة هالة زايد مع أسرتها من أجل معرفة كافة التطورات بشكل دائم وتسهيل الإجراءات اللازمة.

وعطّلت حالة ياسمين عبد العزيز الصحية مشروعها الفني الجديد الذي كانت تحضر له، وهو فيلم سينمائي بعنوان "حظاظا بظاظا" من تأليف خالد جلال وإخراج سامح عبد العزيز، وكانت ترغب في العودة -من خلال الفيلم- للسينما، بجانب تحضيرها أيضا لعمل درامي جديد خاصة أنها استطاعت أن تثبت أقدامها بين ممثلات الدراما في السنوات الماضية، بعد نجاحها في مسلسل "ونحب تاني ليه" و"اللي مالوش كبير".