أخبار المشاهير

10 أغسطس 2021

بدور البراهيم بفستان أحمر في أول ظهور بعد إجرائها عملية تجميل بوجهها

وثّقت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية، بدور البراهيم، أول ظهور لها بعد إجرائها عملية تجميل في وجهها، خلال حضورها إحدى المناسبات.

وأطلت البراهيم، في فيديو نشرته عبر حسابها في "سناب شات"، وهي ترتدي فستاناً أحمر مفتوحاً عند منطقة الصدر، فيما كان شعرها منسدلاً على كتفيها.

كما بدا الفستان مكشوفاً من الذراعين ومنطقة الصدر، وتحدثت خلال الفيديو عن التغير في ملابسها، مؤكدة أنها لن تستطيع تصوير الفستان، حتى لا تصير "ترند" في السعودية، بحسب قولها.

لكنها استعرضت الفستان الذي كانت ترتديه في نهاية المقطع المصور، وخشيت أن تصوره بشكل كامل حتى لا تثير الجدل.


يذكر أن بدور كشفت قبل أيام قليلة تفاصيل إجرائها عملية تجميل في وجهها وشفتيها، ونشرت صورة من داخل عيادة الطبيب، تُظهر ما كان عليه وجهها قبل الخضوع للتجميل، معبرة عن انبهارها بالنتيجة.

وعلقت الفاشينيستا: "هذا قبل بنات.. روعة وجهي طلع فظيييع.. سويت شفتي مع إني ترددت كتير طلعت تجنن وخطط وجهي طلعت النتيجة تجنن".





وأوضحت أنها أقدمت على مثل هذه الخطوات من أجل الظهور بشكل أفضل في مناسبة زواج، قائلة: "عندي زواج وما شاء الله اشتغل بوجهي بدون أي كدمة تمسون على خير وبكرة اوريكم كشختي لزواج".

أما فيما يتعلق بالزواج، فقد أكدت بدور البراهيم أنها تتمنى الارتباط ولكن يجب أن يكون شريك حياتها متوافقا معها فكرياً، ولو كان في "المريخ"، بحسب وصفها.

ونشرت الفاشينيستا مقطع فيديو وهي ترد على سؤال لأحد المتابعين، قال فيه: "أنا من البحرين، عندك استعداد أنك تتغربي وتتزوجين!". قائلة: "أنا لن أتزوج من هنا ورايح بشكل عشوائي، والذي سوف اتزوجه لازم أحبه، ولازم أدرس الكيمياء الخاصة به، وبجد الطريقة العشوائية صعبة جداً".

وأضافت: "والله، والله لو أجد شخص في المريخ، ليس فقط البحرين، بل المريخ بس كيمياء عقله مثل عقلي، ليس عندي مشكلة أتغرب وأذهب إليه"، مختتمة حديثها: "وهذا ما يساوي الشعور الذي سوف أشعر به، مع شخص يناسبني كيانه، ويفهمني وأفهمه، ويقدرني وأقدره، ويسعدني وأسعده، ويسود بيننا المودة والرحمة والاحترام".