أخبار المشاهير

9 أغسطس 2021

مودل روز تناشد محمد بن سلمان ليساعدها في قضيتها

ناشدت الفاشينيستا ونجمة السوشال ميديا مودل روز ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان ليساعدها في حلّ قضيتها المنظورة أمام القضاء منذ عام تقريبًا.

وكتبت روز تغريدة عبر موقع تويتر قالت فيها إنها لجأت كأي امرأة سعودية لا تحمل جنسية أخرى إلى القانون للمطالبة بأبسط حقوقها الشرعية وهو الخلع عام 2020، مضيفة بأنها تنتظر لغاية الآن أن ينظر القاضي في قضيتها بعد مرور 10 أشهر عليها.

وأضافت الفاشينيستا السعودية في تغريدة ثانية أنها تناشد ولي العهد محمد بن سلمان أن يساعدها لأنها على يقين بأنه لا يرضى بظلم امرأة سعودية تطالب بحقها في عهده.

وواصلت حديثها بأنها في عام 2018 أكدت أنه في ظل وجود ولي العهد السعودي لن تضيع حقوق المرأة المظلومة.





وتصدرت مودل روز حديث الجمهور فور مناشدتها للأمير محمد بن سلمان، وطالبها العديد من المتابعين بالكشف عن تفاصيل قضيتها التي فاجأتهم بها.

فيما أشار عدد من المعلقين إلى زوجها رجل الأعمال السعودي محمد الحمود الذي دخل في خلافات معها، والتي ظهرت للعلن خلال الأشهر القليلة الماضية، كان آخرها تهديده لها بأنه سيسحب الجنسية الأميركية منها بعدما ساعدها في الحصول عليها وفق قوله.

وكتب الحمود، في منشور عبر "سناب شات"، إنه تعرض للظلم والجحود من قبل روز، التي قام بمساعدتها للوصول إلى الشهرة والنجاح، موضحاً: "التجربة التي مريت بها مليئة بالظلم والجحود، من شخص صنعته بعدما كان لا يستطيع الابتعاد عن الشارع القريب من منزلهم".

وأضاف: "تغربت ووضعت كل أموالي من أجل أن تكون سعيدة، وفي الأخير يحصل عليها شخص أجنبي بكل سهولة".

وشدد على أنه لن يتركها لهذا الشخص الأجنبي، قائلاً: "لا وألف لا لن أكون جسراً حتى يتخطاني ويحصل عليها بسهولة".



ولفت رجل الأعمال السعودي إلى أن مساعدته لمودل روز كانت من أجل أن يثبت للعالم أن بنات السعودية يمكنهن فعل أي شيء، وعلق: "الله يشهد علي أني فعلت كل هذا من أجل أن يعلم العالم أن بنات السعودية يقدرن على فعل كل شيء.. وأنا لن أجعل الأجنبي يحصل على كل شيء".

وواصل في رسالته حديثه بشأن علاقته مع مودل روز، حيث وجه لها تهديداً غير مباشر، قال خلاله: "من حصل على الجنسية نستطيع أن نسحبها منه".

وكان الحمود قد كشف، في منشور سابق له على "سناب شات"، أنه كان يعيش مع مودل روز في أميركا من أجل مساعدتها على تحقيق حلمها، وكانت حياتهما سعيدة حتى تعرفت على شخص يدعى نيكولاس، لتتغير شخصيتها وتصبح أكثر عصبية ومشتتة.