أخبار المشاهير

9 أغسطس 2021

الموت يفرق أشهر صداقات الوسط الفني.. وميرفت أمين بمحنة‎‎


تعد علاقة النجمات المصريات دلال عبد العزيز ورجاء الجداوي وميرفت أمين من أشهر صداقات الوسط الفني التي ظلت لسنوات واستمرت لما يقارب 50 عاما.

وكانت النجمات الثلاث يعتبرن من أصحاب الواجب الاجتماعي، فلم تحدث جنازة أو عزاء في الوسط الفني إلا وكن من أوائل الحاضرات، حتى أطلق عليهن الراحل سمير غانم لقب "عزاء الجداوي" و"عزاء عبدالعزيز" و"عزاء أمين".

اختفت الفنانة ميرفت أمين عن الأنظار نهائيًا بعد رحيل صديقتها رجاء الجداوي في الخامس من يوليو عام 2020، وزادت حالة التعاطف معها بعد ظهورها في حالة انهيار في جنازة دلال عبد العزيز، وانشغل الجمهور بشعورها الحالي بعدما أنهى الموت علاقة الصداقة النادرة التي جمعت الثلاثي.

وتعيش ميرفت أمين المحنة بمفردها بعدما ودعت صديقات عمرها خلال عام واحد، متأثرتين بفيروس كورونا.

وعادة ما كان الثلاثي الفني يحكين عن صداقتهن الوطيدة التي امتدت لأولادهن، ولمحات من حياتهن كرفيقات طوال سنوات عملهن الفني وحتى خلال الابتعاد عن الشاشات. وفي عيد الحب، اعتادت دلال عبد العزيز تقديم السلاسل لصديقات عمرها.

وبعد رحيل رجاء الجداوي، ظهرت ميرفت ودلال في عزائها دون صديقة عمرهما، واتفقت النجمة الأولى مع ميرفت أمين على ختم القرآن على روح الفنانة رجاء، وتمكنت دلال من ختم القرآن 32 مرة للراحلة رجاء الجداوي قبل أن تلحق بها في السابع من أغسطس 2021.