أخبار المشاهير

9 أغسطس 2021

رامي رضوان يكشف عن رؤيا سمير غانم ودلال عبد العزيز ليلة وفاة الأخيرة

كشف الإعلامي المصري رامي رضوان زوج الفنانة دنيا سمير غانم عن قصة تتعلق برؤيا تخص النجم سمير غانم ودلال عبد العزيز ليلة وفاة الأخيرة.

ونشر رضوان عبر حسابه بفيسبوك، الرؤيا وجاء فيها:" رؤية الغريب أصدق، يشهد الله انه ليلة وفاة الفنانة دلال رأيت المرحوم سمير غانم في ليلة عرسه ويجلس ويتحدث عن عروسته الجميلة، التي أحبها منذ أن كانت صغيرة، وينتظرها في بيت في مكان يسمى دار السلام، ونعم الدار هي والله".

وأضاف الإعلامي المصري:"لا ندري ماذا بينهم وبين الله، ولكنها بشرى تثلج الصدور، ورأيت من واجبي أن تصل هذه الرؤية إلى أحبائهم فهي أجمل عزاء أرسله الله لكم، وربنا يرحمهم ويغفر لهم".



فيما عبّر المعلقون على رؤية رامي عن حزنهم لرحيل النجمين المصريين في فترة وجيزة، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لهما، فكتبت فتاة:" بصراحة قلبي واجعني من ساعة معرفة هذا الخبر، صراحة هما الاثنين من الممثلين المحترمين اللي الناس كلها بتحبهم، ربنا يرحمهم ويسامحهم ويسكنهم فسيح جناته، ويصبر قلبكم على فراقهم".

وعلقت فتاة أخرى: "وحياة ربنا قبل ساعات من وفاتها حلمت بالفنان سمير غانم قاعد علي كرسي وبيضحك ولابس بدله ولما صحيت قريت الخبر بتاع وفاة الفنانة دلال عبد العزيز استغربت وزعلت جدا، ربنا يرحمهم الاتنين ويجعل مأواهم الجنة ويصبر بناتهم على فقدانهم ورا بعض في وقت قصير كده، ربنا ينزل بالسكينة على قلوبهم يا رب".

وقال شخص ثالث: "لان سمير غانم كان رجل مسالم ودلال عبد العزيز كانت مسالمة والابتسامة لا تفارقها. فجمعهم الله تعالى معا فى دار السلام . وهى دار من ديار الجنة، وهذا لمن لا يحمل ضغينة ولا كُره لأحد من الناس . فهم كانو كذلك بشهادة الجميع أنقياء القلوب، رحمهم الله تعالى وعفا عنهم وأسكنهم دار السلام ... وخالص العزاء والمواساة للأسرة الكريمة".

وشيعت أمس الأحد جنازة الفنانة دلال عبد العزيز في القاهرة، بحضور حشد من النجوم وعلى رأسهم درة، ورشوان توفيق، ونرمين الفقي، وميرفت أمين، ويوسف الشريف وزوجته، وأحمد فهمي، وهنا الزاهد، وأحمد خالد صالح، وهنادي مهنا، وأحمد زاهر وبناته وغيرهم.

كما شهدت الجنازة لقطات مؤثرة لدنيا سمير غانم وشقيقتها إيمي، ورامي رضوان وحسن الرداد والذين استقبلوا العزاء بعد انتهاء مراسم الدفن.



وكانت الفنانة إيمي سمير غانم قد نشرت أول تعليق على حسابها الرسمي بإنستغرام بعد وفاة دلال، حيث وجهت دعوة لوالديها وقالت:" رب ارحمهما كما ربياني صغيرا"، وتعاطف مع إيمي سمير غانم عدد كبير من الجمهور وزملائها الفنانين، والذين واصلوا إرسال تعازيهم ورسائلهم إليها في التعليقات، في حين لم تعلق شقيقتها دنيا على صفحاتها حتى الآن.