أخبار المشاهير

9 أغسطس 2021

"ذا روك" يشارك جمهوره تفاصيل الاستحمام الخاصة به

رد الممثل الأمريكي دواين جونسون المعروف بـ "ذا روك" على معجبة عبر وسائل التواصل الاجتماعي مؤكدًا بأنه يحافظ على نظافته الشخصية، مشيرا إلى أنه يستحم 3 مرات يوميا.

وأكد النجم البالغ من العمر 49 عامًا بأن على العالم أن يعرف كيف يتبع نظام استحمام صارما للغاية على عكس بعض المشاهير الآخرين.

وبعد أن غردت إحدى المعجبات بأن جونسون "لا يمكن أن يكون واحدا من هؤلاء النجوم غير النظيفين"، سرعان ما رد عليها جونسون مؤكدا أنها على صواب – وحتى انه شارك تفاصيل على مواقع التواصل حول عادات الاستحمام الخاصة به.



وقال "ذا روك" في تغريدة الجمعة الماضي: "كلا، أنا عكس المشاهير الذين لا يغتسلون.. آخذ حمامًا باردا عندما أستيقظ في الصباح وأخرج من السرير لأستمتع بيومي.. ثم حماما دافئا بعد التمرين قبل العمل.. وبعدها آخذ حماما ساخنا آخر بعد أن أعود إلى المنزل من العمل".

واضاف:"إلى جانب حبي لأنواع الصابون أقوم بغسل وجهي، وغسل جسمي والاعتناء كثيرا ببشرتي كما أغني داخل الحمام."



وبحسب موقع "الصفحة السادسة" الأمريكي كان إهمال المشاهير لنظافتهم موضوعًا ساخنًا مؤخرًا، وآخرها بعد أن كشف الممثل الأمريكي جيك جيلينهال عن موقفه من الاستحمام.

وقال النجم الهوليودي البالغ من العمر 40 عاما في مقابلة لترويج عطور "برادا": "أجد أن الاستحمام أصبح أقل ضرورة في بعض الأحيان".



وأوضح جيلينهال أنه يعتقد أن "الأخلاق الحميدة ورائحة الفم الكريهة لا توصلك إلى أي مكان"، كما أخبر المجلة أن "هناك عالمًا كاملًا من عدم الاستحمام وهو أمر مفيد أيضًا لصيانة البشرة، ونحن نقوم بتنظيف أنفسنا بشكل طبيعي".

في هذه الأثناء، كشفت الممثلة الأمريكية كريستين بيل وزوجها الممثل الأمريكي داكس شيبرد مؤخرًا أنهما لا يقومان بتحميم ابنتيهما لينكولن 8 أعوام، ودلتا، 6 أعوام إلى أن يبدآ بملاحظة "الرائحة الكريهة".



وقالت بيل (41 عامًا)، في برنامج "The View" يوم الثلاثاء: "بمجرد أن تشم رائحة، هذه هي طريقة علم الأحياء لإعلامك أنك بحاجة إلى تنظيفها".