أخبار المشاهير

9 أغسطس 2021

شمس البارودي تعلق على مشاركتها في غسل وتكفين دلال عبدالعزيز

نفت الفنانة المصرية المعتزلة، شمس البارودي، مشاركتها في غسل وتكفين الفنانة الراحلة دلال عبد العزيز، التي توفيت يوم السبت 7 أغسطس/ آب 2021، عن عمر ناهز 61 عامًا، جراء إصابتها بفيروس كورونا.
وقالت البارودي في تصريحات نقلتها عنها وسائل إعلام محلية، ردًا على الأنباء المتداولة عبر السوشال ميديا، حول مشاركتها في تكفين وغسل الراحلة، إنها لم تفعل ذلك، مضيفة: "أنا في بيتي، ودعوت لدلال أنا وأسرتي وربى يتقبل منا".
وأشارت الممثلة المصرية المعتزلة، والبالغة من العمر (75 عامًا) إلى أنها لم تعد تشارك في غسل وتكفين الأموات منذ فترة طويلة، بسبب انعكاساته على صحتها قائلة: "أنا بقالي كتير بطلت موضوع الغسل، لأن بتعب بعده جداً.. سألت العلماء قالوا لي حفاظك على صحتك لبيتك وزوجك أولى؛ لأنى كنت برقد بعدها.. الحمد الله على كل حال وربي يلطف بالجميع يارب".
ولفت البارودي إلى أنها تدعو لابنتي الفنانة الراحلة؛ دنيا وإيمي سمير غانم، في محنتهما وأن يلهمهم الله الصبر، وفق ما نقلته عنها صحيفة اليوم السابع المحلية واسعة الانتشار، التي نفت أيضًا مشاركة الفنانة سهير البابلي، في غسل وتكفين دلال عبدالعزيز.
ونقلت عن أسرتها أنها (سهير البابلي، 86 عامًا) "في منزلها تصلي وتدعو لها (دلال عبدالعزيز) بالرحمة"، مؤكدة أنها "لم تحضر الجنازة ولا الغسل كما تردد، وكتبت بعض المواقع".




وكانت مواقع وصفحات على شبكات التواصل الاجتماعي، قد تداولت أنباء عن مشاركة عدد من الفنانات من المقربات من دلال في غسلها وتكفينها، ومنهن الفنانة المعتزلة شمس البارودي، والفنانة سهير البابلي، إلى جانب صديقتها المقربة ميرفت أمين، لكن اتضح أن كل ما تم تداوله ما هو إلا شائعات.
يشار إلى أن دلال عبدالعزيز، توفيت بعد نحو شهرين ونصف الشهر، من رحيل زوجها الفنان المصري، سمير غانم، بالمرض ذاته (كوفيد-19) إذ توفي يوم 20 مايو/ أيار الماضي.


وكان "الثنائي" الكوميدي المصري الشهير سمير غانم، وزوجته دلال عبد العزيز، قد أصيبا بفيروس كورونا نهاية أبريل/ نيسان الماضي، ولم يلبثا أن دخلا إثر ذلك، العناية المركزة.