أخبار المشاهير

5 أغسطس 2021

هنا الزاهد ترقص مع هنادي مهنا ومايان السيد بزفاف ابنة شقيقة جمال العدل

خطفت الممثلة المصرية الشابة هنا الزاهد الأضواء خلال مشاركتها في حفل زفاف ابنة شقيقة المنتج جمال العدل، حيث أطلت وهي ترقص رفقة زميلتيها هنادي مهنا ومايان السيد.

ونشرت الزاهد عبر حسابها على "إنستغرام" مجموعة صور وفيديوهات خلال حضورها حفل الزفاف، وأطلت في الحفل بفستان سهرة بترولي لامع مزين بالباييت أو الترتر وجاء بحمالات وياقة مربعة وبذيل شفاف لامع من توقيع مصمم الأزياء سامو هجرس.


وتميز الفستان بلونه اللافت، بالإضافة إلى حالة النشاط التي تميزت بها هنا الزاهد أثناء حفل الزفاف؛ ما جعلها تكشف كافة ملامح الفستان وأناقته.

وحظي الفيديو الذي نشرته هنا الزاهد أثناء استعراضها للفستان بردود فعل واسعة بين الجمهور وزملائها في الوسط الفني، وعبروا عن إعجابهم به من بينهم الفنانة سارة نخلة، وملك أحمد زاهر، وياسمين رحمي، ومايان السيد، وأسما شريف منير.


كما نشرت الممثلة المصرية أكثر من صورة وفيديو بالفستان أثناء حفل الزفاف وهي ترقص مع كل من الفنانة هنادي مهنا ومايان السيد، وظهرت وهي ترقص بذيل الفستان اللامع من نفس نوع القماش المزين بالباييت.

وعلقت هنا الزاهد على رقصتها مع زميلاتها: "عندما تجد أخيرًا مجموعتك في حفل زفاف"، كما ظهرت أيضا في صورة جمعتها مع كل من الفنان أحمد حاتم وسلمى أبو ضيف، وأروى جودة وهي تحمل مروحة اليد.

وجاء ظهور هنا الزاهد الجديد ليكسر إطلالتها الرياضية والتي ظهرت بها في الآونة الأخيرة، حيث أطلت وهي ترتدي قفازت الملاكمة وترتدي ملابس رياضية؛ إذ إن النجمة المصرية قد لفتت الأنظار كذلك خلال الأسابيع الماضية بظهورها بأكثر من إطلالة رياضية مختلفة وتحديدا بالبنطلون الدنيم الممزق من القطع، كما ظهرت بالتوب الأسود مع البنطلون الجينز الذي يتميز بقصة الأرجل الواسعة.


وأطلت الزاهد أيضا بمحموعة أثناء عطلتها الصيفية في دولة تنزانيا خلال شهر يونيو الماضي؛ إذ حافظت خلال هذه العطلة على الظهور بإطلالات رياضية مع لمسة من الأناقة، كما اختارت هنا الزاهد ارتداء الجمبسوت في إحدى الإطلالات، كما نسّقت في لوك آخر البنطلون الدنيم مع البليزر باللون الأحمر وحقيبة من ماركة Givenchy.