أخبار المشاهير

3 أغسطس 2021

وعد ترقص.. والمشروبات الكحولية خلفها تضعها في مأزق

تعرضت الفنانة السعودية، وعد، إلى انتقادات لاذعة، بعد ظهورها في مقطع فيديو تؤدي خلاله وصلة رقص داخل غرفة نومها في أحد الفنادق، وخلفها ركن للمشروبات الكحولية.

وتداول رواد السوشال ميديا الفيديو على نطاق واسع، حيث ظهرت فيه بفستان أصفر منقوش برسمات وجوه لشخصيات تلفزيونية، وكانت ترقص على أنغام أغنياتها؛ "أدلع عليك، بعض الناس وكلما دقيت".

ولفت ركن المشروبات الكحولية في الغرفة أنظار ورواد السوشال ميديا الذين وجهوا لها انتقادات لاذعة، متهمينها بالاستعراض وعدم مراعاة سنها.

ومن ضمن التعليقات على الفيديو، "غرش الوسكي ورا ايش وضعها"، و"الي معلق شنو؟ خمر؟".


وعبر آخر عن دهشته من سلوك وعد مؤخرا، وكتب، "ايش فيها وعد قامت تستخدم أسلوب الرقص وتهز قدام العالم"، وشبهها آخر بالراقصة المصرية فيفي عبده، وكتب ساخرا: "فيفي عبده فرع الخليج".

في المقابل، حظيت وعد بإعجاب الكثير من المعلقين، "الله يرزقني هالمزاج الرايق"، "والله يعجبني جو وعد تفهم"، "احبهم السمر ورقصهم يجنن"، "عاشوو تحمست".

وقال أحد المعلقين مدافعا عن وعد: "كل فندق 5 نجوم في مشروبات كحولية، وهذا لا يعني أنها شربتهم" وعلقت أخرى: "خلاص ارتقوا، ما شفتوها تشرب عشان تتفلسفون".

وكانت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات قد طرحت فيديو كليب أغنية "أدلع عليك" للمطربة السعودية، وعد، في منتصف مايو/ أيار الماضي، وظهرت وعد وهي ترقص برفقة فرقة رقص نسائية شعبية، وترتدي ملابس تعكس التراث السعودي في حفلات الزفاف.

والأغنية من كلمات حمد مسفر، ألحان مشجع مسفر، توزيع زيد نديم، مهندس الصوت وسيم حسن، ماستر جاسم محمد.

وحظي الفيديو كليب بإعجاب الجمهور؛ إذ حقق أكثر من مليوني مشاهدة على القناة الرسمية لشركة روتانا عبر اليوتيوب حتى اليوم، وبآلاف التعليقات.

وجاء من ضمن التعليقات "لأول مرة أشاهد أغنية تعبر عن الأصالة السعودية لمطربة سعودية بمثل هذه الفخامة والروعة.. تحية من الجزائر"، "شكرا الأخت وعد لأنكي شاركتينا الأفراح السعودية التقليدية".

يذكر أن وعد كانت قد تعرضت قبل أشهر إلى حادثة سرقة من قبل خادمتها، وذلك بعدما طلبت الفنانة السعودية منها أن تذهب إلى الشرطة لإلغاء فيزتها.

وتحدثت وَعد عن تفاصيل ما تعرضت له بفيديو نشرته عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بررت خلاله غيابها بالفترة الأخيرة عن محبيها، وظهرت وعد وهي تتفقد أغراض منزلها بعد الحادثة لتتأكد من عدم وجود مفقودات أخرى غير الأساور الذهبية التي سرقت منها.