أخبار المشاهير

2 أغسطس 2021

إيمان الحصري توجه رسالتها الأولى بعد أشهر من أزمتها الصحية

وجّهت الإعلامية المصرية إيمان الحصري رسالة لتطمئن الجمهور على حالتها الصحية بعد أشهر من تعرضها لأزمة صحية وتواجدها في المستشفى وإجرائها عدة عمليات جراحية.

وقالت الحصري في رسالتها التي نشرتها على حسابها بفيسبوك:" أول مرة أكون قادرة أني اكتب علي فيس بوك من شهور .. والله مش عارفة اقولكم ايه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته و سمعته وقريته في كل كلمة و كل دعوة من القلب..".

وأضافت الإعلامية:"الدعاء الصادق اللي لولاه مكنتش هبقي موجودة دلوقتي.. ناس كتيراوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت وما زالت بتهون عليا".

وتابعت:"إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسة مخرجتش .. ولسة محتاجة دعواتكم".



الجدير ذكره أن إيمان الحصري كانت قد كشفت عن معاناتها مع أزمة صحية بدأت منذ شهر مارس الماضي، وخضعت وقتها لعملية جراحية إلا أنها تعرضت لخطأ طبي تسبب في إصابتها بمضاعفات ونقلت إلى العناية المركزة منذ ذلك الوقت.

بعدها أعلنت إيمان الحصري عن خضوعها لثماني عمليات جراحية في أقل من شهر ونصف الفترة الأخيرة، وأقلقت إيمان الحصري المتابعين وزملاءها على حالتها الصحية بسبب الغموض حول حالتها.

ولم توضح إيمان الحصري في تعليقها الأول بعد أزمتها الصحية عن تفاصيل حالتها وطبيعة العمليات الجراحية التي خضعت لها مؤخراً، وذلك في الوقت الذي تردد به أنها سافرت لاستكمال رحلتها العلاجية في الخارج في الفترة الأخيرة، إلا أنها لم تعلق على هذا الأمر أيضاً في رسالتها على فيسبوك، بل طمأنت الجمهور بسبب تعليقها الأول على مواقع التواصل وهو ما ينفي دخولها في غيبوبة أو عدم قدرتها على التواصل.

وفي شهر مايو/أيار الماضي كشف مصدر مُقرب من إيمان الحصري، لـ"فوشيا"، أنها كانت تعاني من آلام شديدة إثر إصابتها بجرثومة في المعدة، ودخلت على إثرها أحد مستشفيات القاهرة، لإجراء عملية جراحية، إلا أنّ حالتها تدهورت بسبب مضاعفات مفاجئة.

وقال وقتها إن إيمان الحصري، أصيبت بنزيف في المعدة، وخضعت بعدها لعدّة عمليات جراحية، لوقف هذا النزيف، متابعًا: "حالتها مش مستقرة خالص، شوية تتحسن، وشوية تتدهور".