أخبار المشاهير

2 أغسطس 2021

أمل الأنصاري تشكو عدم زواجها: كل أشقائي ارتبطوا ما بقى إلا أنا

نشرت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية أمل الأنصاري مقطع فيديو لها عبر حسابها الخاص في سناب شات تتحدث فيه عن عدم زواجها حتى الآن.

وقالت الأنصاري في المقطع: "ما بقي في أحد وخلاص أنا آخر العنقود وخلاص كل إخواتي تزوجوا الكبار والصغار ما بقي في أحد غيري بالبيت حتى اللي أصغر مني تزوجوا من زمان الله يحفظهم ويديم عليهم السعادة".

وأكدت أنها بمفردها في المنزل بعد زواج جميع أشقائها، وهذا لا يعني أنها أصبحت وحيدة، وإنما ابتعدوا عنها بزواجهم، مشيرة إلى أنها هي من قامت بعمل المكياج الخاص بشقيقاتها في جميع مناسباتهن.


وتفاعل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، فعلق أحدهم: "يهبلون بنات الانصاري حتى اساميهم عائله كيوت وعقبالك يا امل يا رب يرزقك بالزوج الصالح الطيب وكل من قال امين".

وأضاف آخر: "الله يرزقك بزوج الصالح إلي يسعدك والله يوفقك وينور نفسك". وعلقت متابعة: " الله يرزقها باللي يسعدها احبها هالبنت".

وكانت الفاشينيستا وخبيرة التجميل السعودية قد ردت مؤخرا على متابعة دعت عليها دعوة قاسية.

وقالت المتابعة : "والله لدعي عليك انتي وكل اللي يهايطون بفلوسهم وبيوتهم وسياراتهم حسبي الله عليكم.. بضيعون بنتي تشوف حياتكم وتبي تعيش عيشتكم واحنا مو محصلين حق الأكل اللي نسد فيه جوعهم".

وبدورها ردت أمل الأنصاري على المتابعة: "عندك علم أنك ممكن تتقاضين على كلامك هذا؟ أحد يعترض على قضاء ربه قوي ايمانك وارضي في ما كتبه الله لك ولا تعترضين على حكمته".

وأضافت: "ترا تقدرين تشتغلين من الصبح لين الحين وتعيشين العيشة اللي تبينها.. اسعى يا عبدي وانا اسعى معك.. مفسرة ايدك وماسكة الجوال وتدعين بعد".

كما كتبت على الصورة: "ولك بالمثل عزيزتي".


وكانت أمل الأنصاري قد ألمحت، خلال العام الماضي، بأنها على وشك الارتباط برجل كويتي، وشغلت بعض المتابعين في الآونة الأخيرة بجنسية شريكها، وفاجأت متابعيها بالكشف عن جنسية خطيبها الحقيقية، مشيرة إلى أن هذه الخطبة لم تصل إلى الزواج.

وأتت خطبة الأنصاري بعد تجربة زواج وصفتها بالفاشلة ما جعلها ترفض تكرارها مرة أخرى، خلال الأعوام التي مضت، بحسب ما كشفته مسبقاً في مقطع فيديو لها على "سناب شات"، قالت فيه: "الحمد لله أنني انفصلت والحمد على نعمة الانفصال.. والحمد لله إنه موجود في الحیاة شيء اسمه طلاق لأن ما أتخیل إن أي امرأة على وجه الأرض ممكن تكون تحت رحمة شخص طول العمر".