أخبار المشاهير

2 أغسطس 2021

تولغا غوليش يفتح النار على جان يامان بسبب حرائق تركيا

هاجم الفنان التركي تولغا غوليش زميلا له دون تحديد اسمه بشكل واضح، لكن المؤشرات اتجهت إلى النجم جان يامان، بسبب قيام الأخير باستعراض جسده عبر حساباته في إنستغرام دون الحديث أو التعليق عن ما تشهده تركيا من حرائق وكوارث مؤخرًا، كما لم يوجه ولو كلمة تضامن واحدة لبلده.

وقال تولغا غوليش في منشور له عبر تويتر: "يا أخي بدلًا من أن تستمر بنشر صورك وأنت عار لتستعرض فيها عضلاتك.. وتبحث عن الإعجابات والتفاعل.. انشر على الأقل قائمة الاحتياجات.. انشر يا هذا".

وأضاف الفنان التركي: "على الأقل انشر أي شيء.. حسنا أنت أوسم رجل وصاحب أفضل جسد.. لكن أرجوك انشر أي شيء عن الموضوع".



وزاد الفنان تولغا غوليش من حدة انتقاده في تغريدة أخرى جاء فيها: "أخونا الذي لا يستحق.. الذي حصل على ملايين المتابعين.. أقول لك أنت تعرف مع من أتكلم.. لا تدعني اذكر اسمك الآن أمام الجميع أنت تعرف مع من أتكلم".

وأردف: "لا تدعني اذكر اسمك الآن أمام الجميع بعدها ستطلق عليّ معجبيك ذوي الـ 12- 13 سنة ليهاجموني.. لتكن لك فائدة في الدنيا يا هذا".



وراح الجمهور لتخمين الفنان الذي قصده غوليش، وأجمع عدد كبير أن المقصود هو الفنان التركي جان يامان، لاسيما أن الأخير نشر مؤخرًا صورتين له يظهر فيهما بجسد عار تمامًا، كما أنه لم يعلق ولا بأي شكل من الأشكال على حرائق تركيا، وأنّ كل التلميحات تشير إليه بشكل واضح.

وتفاعل الجمهور مع تعليقات تولغا غوليش، وعلق عدد منهم "يعني سواء نشر أو لا هل هو بيخمد الحريق؟ من وقتهم يحارشون بعض، وبعد في ممثلين ما شاركوا يعني ما جت على جان بس فلسفه هالاتراك بعد".

فيما قالت متابعة أخرى: "أوفر شدخلك طيب يشارك ما يشارك كل اللي شاركوا فيهم الخير وكل الدول عارفين بالي في تركيا حاليا"، ودافعت إحدى المتابعات عن تولغا وقالت في تعليقها: "وهو صج!! حتى إحنا المو أتراك حطينا عن الموضوع بالنهايه الموضوع إنساني أكثر".

يُشار إلى أن جان يامان نشر صورة له على البحر ظهر فيها عار الصدر كاشفًا عن جسده.