أخبار المشاهير

2 أغسطس 2021

نيكول سابا تطرح "الجو حلو".. أجواء صيفية تشجع على السياحة إلى لبنان

طرحت الفنانة اللبنانية، نيكول سابا، في الأول من أغسطس/ آب فيديو كليب أحدث أغنياتها "الجو حلو"، عبر قناتها الرسمية في موقع يوتيوب.

ولاقى الفيديو تفاعلا واسعاَ من قبل جمهورها الذي رحّب بعودتها القوية بعد انقطاعها الطويل عنهم؛ إذ علّق أحد متابعي النجمة اللبنانية على يوتيوب "نيكول عودة قوية كلمات وألحان وكليب يجنن وصيفي بامتياز".

وجاءت أغنية نيكول "الجو حلو" باللهجة المصرية، وهي من كلمات شريف عبيد، وألحان محمد يحيى، وتوزيع أمين نبيل، فيما الفيديو كليب حمل توقيع المخرج اللبناني شارل شلالا.


وتقول كلمات الأغنية "حتخنقني حجري ومش حينفع تلحقني، مش حتشوف وشي وأدي دقني، مابحبش اللي يزهقني ولا يضايقني، الجو حلو ومش ناقصة تخنقنا ناس أصلًا ناقصة.. أصل الحكاية ماهيش ناقصة ما تفوّقونا كده برقصة، والله يا ابني ماهيّش ناقصة تخنقنا ناس أصلًا ناقصة، أصل الحكاية ماهيّش ناقصة ما تفوّقونا كده برقصة، تفرفشني تاخد عيني مني وإيه يعني وححبك لما تدلعني، إنما تتعبني وتوجعني يبقى حتوحشني".

وأهدت النجمة اللبنانية هذه الأغنية التي تحمل طاقة وحيوية، على حد وصفها لجمهورها؛ إذ قالت في تغريدة عبر حسابها بموقع تويتر، "بهديكن غنية كلها طاقة وحيوية وأجواء صيفية بامتياز".


وجرى تصوير الكليب الجديد في لبنان رغم تراجع الأوضاع المعيشية في البلاد؛ إذ رأى كثيرون من مشاهدي المقاطع المصورة أن نيكول قد شجعت على السياحة إلى لبنان بطريقة غير مباشرة، من خلال تصوير الشواطىء وبعض الأماكن الحيوية في المنطقة الشمالية.

يشار إلى أن نيكول سابا، أحيت مؤخرًا حفلًا غنائيًا بمدينة العلمين الجديدة في مصر، خلال موسم عيد الأضحى المبارك، وقدّمت مجموعة من أبرز أغانيها، ومن المقرر أن تطرح أغنية أخرى بعنوان "الباب يفوت جمل".

وأحدث الحفل الذي أحيته نيكول على شواطئ العلمين الجديدة جدلًا كبيرًا بسبب إطلالتها؛ إذ ارتدت فستانًا أخضر اللون مكشوفًا حتى أعلى فخذيها، وكذلك كشف عن منتصف ظهرها.

وكان من ضمن التعليقات على إطلالة نيكول في ذلك الحفل "أي وحدة عايزة الحفلة بتاعتها تكون جامدة وناجحة تلبس فستان يبين جسمها كله""، و"المفروض دي ايام الحج والعباده مش ايام المسخرة".

واحتفلت نيكول في يونيو/ حزيران الماضي، بعيد ميلادها السابع والأربعين مع زوجها النجم يوسف الخال. ووثّقت نيكول بفيديو لحظة تقطيعها قالب حلوى يحمل صورتها، وعلّقت عليه قائلةً: "عيد ميلادي وسط أصحابي وإخواتي".