أخبار المشاهير

1 أغسطس 2021

ابنة سارة الكندري تتحدث عن فتيات في شاليه والدها أحمد العنزي

تعرض نجم السوشال ميديا الكويتي، أحمد العنزي وزوجته الفاشينيستا سارة الكندري، لموقف محرج بسبب ابنتهما، خلال تواجد سارة، التي كانت تصور الفيديو مع عائلتها داخل السيارة.

وقامت سارة بإجراء حوار طريف مع ابنتها، إلا أن الأخيرة وضعت والديها في موقف محرج، بسبب تصريحها حول وجود العديد من الفتيات في الشاليه مع والدها.


وبالرغم من تصريح الطفلة، إلا أن سارة الكندري وزوجها، قابلا ذلك بالضحك، وعدم التعليق. في المقابل، جرى تداول الفيديو على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، وانهالت التعليقات عليه.

وقال البعض، إن الابنة أصبحت تتحدث في أمور أكبر من عمرها، وإن السبب والداها، فيما رأى آخرون، أن الطفلة تتمتع بشخصية قوية، وعفوية تناسب عمرها.

وجاء في التعليقات: "والله هالبنت مسكينه من شاليه لشاليه ومن مخيم لمخيم ومن ديره لديره لا استقرار لا صخام لا شي الله يهدي امها وابوها ويلتفتون لبنتهم ومصلحتها".

وقالت متابعة أخرى: "يعلمونها ع امور اكبر من عمرها استغفر الله بس"، وعلق متابع: "اساسا هم يبغون شو وانو فضحتهم ويالله البنت سريحه لو هم ما يبون احد يدري عن هالاشياء ما كانوا نزلوها بسناب بس الشرهه على المتابعين اللي يتابعون هالاشكال".

 وهذه ليست المرة الأولى التي تتعرض فيها سارة الكندري للإحراج، بسبب ابنتها، إذ إنه في وقت سابق، كانت قد أزالت الطفلة الفلتر الذي تستخدمه سارة خلال تصويرها فيديو، وذلك خلال حديثهما عن لون بشرتهما؛ ما وضع الفاشينيستا الكويتية في موقف محرج جدًا.



يُذكر أن سارة الكندري، وزوجها أحمد العنزي، من الشخصيات المثيرة للجدل عبر السوشال ميديا، وكانت الأولى قد دخلت السجن، بعد نشر صور وفيديوهات جريئة لها بتهمة الترويج للفجور، وأعلن حينها زوجها عن نيتهما اعتزال السوشال ميديا، نظرًا لكمية الهجوم الذي يتعرضان له

وقال عبر منشور له على إنستغرام: "أعلنت اعتزالي أنا وزوجتي سارة لإشعار آخر بعد خروج زوجتي من السجن المركزي.. عندما تخرج زوجتي سوف تتغير أمور كثيرة.. باختصار راح أقعد معها ومع أهلها ومع أهلي وكل شي راح يتغير.. إذا فكرنا نرد للسوشال ميديا كل شي راح يتغير طريقة التصوير والدعايا وكل شي بعد مشاورة الأهل طبعا راح نفهم اللي إلي واللي علينا.. يعطيكم العافية وسامحونا عن أي خطأ بدر مني أو من زوجتي"، إلا أنهما وفور خروج الكندري من السجن، عادا لمواقع التواصل الاجتماعي بشكل أكبر من السابق".