أخبار المشاهير

29 يوليو 2021

ريان جيلر يدعو لكل من ظلمه.. ويتلقى دروسا بعد تغيير شكله

منذ أن عاد مؤخرًا بشكله المختلف بعد غيابه بالآونة الأخيرة، ما زال مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي ريان جيلر يثير الجدل وهذه المرة بكتابته كلمات غامضة دوّنها عبر حسابه في "سناب شات".

ووجه جيلر الدعاء إلى الله لكل من ظلمه، فكتب:"الله يسامح كل من ظلمني الحمدلله على كل حال، والحياة عبارة عن مواقف ودروس قاسية، لتقوية الشخصية، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون، لقد ظلمت نفسي كثيرًا من أجل إسعادهم، وياليتني نلت شيئًا سوى الوجع".

وأضاف جيلر:"من أبكى أحد ظلمًا سيبكيه الله قهرًا، ربي لا تجعلني وجعًا لقلب أحد، ولا تجعل أحدًا وجعًا لقلبي".



وكان مشهور مواقع التواصل الاجتماعي السعودي، قد عاد لحساباته على السوشال ميديا بعد فترة من اختفائه، وظهر ريان جيلر عبر فيديو على "سناب شات" بملامح مختلفة بعدما تخلى عن شعره الطويل الذي تميز به.

واختفى جيلر وامتنع عن مشاركة متابعيه عبر "سناب شات" خلال الفترة الماضية، ولكنه عاد للظهور مرة أخرى قبل يومين ونشر صورا لعدد من الهدايا دون تعليق عليها.

ولم يعلن ريان جيلر سبب غيابه خلال الفترة الماضية أو سبب مظهره المختلف الذي أطل به واكتفى بالتعليق في الفيديو موضحا أنه يشعر بالحرج لاختفائه فجأة لظروف خاصة به، موجها الشكر لكل من سأل عليه خلال الفترة الماضية.

وأوضح أن الفترة الماضية كانت بمثابة مراجعة لذاته وترتيب الأولويات في حياته، مشيرًا إلى أن كل ما يحدث له يعتبر رسالة إلهية ليغير من نفسه ويأخذ دروسا من الحياة وعبرة ليتغير إلى الأفضل وتقوية شخصيته.

وزعم بعض المتابعين على مواقع التواصل الاجتماعي بأن ريان جيلر كان محبوسًا في الآونة الأخيرة، دون توضيح مزيد من التفاصيل حول هذا الموضوع، كما أن جيلر لم يُنف هذه المزاعم المتداولة لغاية الآن.

وامتنع جيلر عن تقديم إعلانات تجارية، قبل اختفائه بفترة، وهو ما كشف سببه بأنه كان منشغلا بالدعاوى القضائية التي يقيمها ضد الأشخاص الذين يهاجمونه وينتقدونه.

وكان جيلر يتعرض للانتقاد والهجوم بسبب أزيائه الغريبة وارتدائه للإكسسوارات خاصة الأقراط، ما جعل المتابعين يشبهونه بالنساء، لكنه لم يعبأ بمثل تلك الانتقادات، واستمر في ارتدائها.

كما صدم ريان الجمهور قبل فترة بإعلان خبر زواجه بالسر، دون أن يكشف عن شخصية العروس، وذلك أثناء رده على متابع سأله عن الوقت الذي سيتزوج فيه: "متى تتزوج؟".

وقال:"للأمانة أنا كنت متزوج بالسر بس بما إنكم سألتوني فخلوني أعلن عن هذا الخبر السعيد، فدعواتكم لي بالحياة السعيدة والعشرة الدائمة المليئة بالأفراح والسعادة".

وأضاف جيلر أنه كان ينتظر الوقت المناسب لإعلان الخبر.

وتابع: "أنا استحيت لما سألتوني هذا السؤال، وكنت أنتظر وقت مناسب لأعلن هذا الخبر، بس خليني أحرق المفاجأة بعد"، مشيرا إلى أن الزواج لم يتم إلا قبل أشهر عدة فقط.