أخبار المشاهير

27 يوليو 2021

إلهام شاهين تضع إكليلا من الزهور على النصب التذكاري لضحايا مرفأ بيروت

حرصت الممثلة المصرية إلهام شاهين، فور وصولها إلى لبنان، على زيارة مقر فوج الإطفاء في بيروت الذي قدم العديد من الضحايا، جراء انفجار المرفأ الذي اعتبر ثاني أكبر انفجار في العالم.

ونشرت شاهين عبر صفحتها الخاصة على إنستغرام، صورًا خاصة بالزيارة التي قامت بها إلى مقر فوج الاطفاء في بيروت، حيث النصب التذكاري لضحايا انفجار المرفأ، ووضعت إكليلًا من الزهور.

وعلقت الهام شاهين على الصور قائلة: "وصلت لبيروت الآن.. وذهبت فورا من المطار إلى النصب التذكاري لشهداء انفجار 4 أغسطس .لأضع إكليل الزهور وأتقابل مع زملاء ضحايا الإنفجار من رجال الإطفاء .. الله يرحم شهداء الواجب .. والله يحافظ على لبنان الغاليه وأهلها".


ووجهت النجمة المصرية الشكر للضابط علي نجم، الذي قدم لها شعار فوج الإطفاء الذى يحمل ثلاث كلمات "مروءة وتضحية وإخلاص"، معتبرة أن قدر الضباط فى كل البلاد التضحية بحياتهم لإنقاذ أوطانهم والحفاظ على حياة الشعوب، داعية الله أن يحميهم من كل شر ويبارك لهم.

وفي ختام كلمتها، شكرت إلهام شاهين محافظ بيروت على اهتمامه بزيارتها إلى لبنان، وقالت له: "إن هذا البلد سيبقى عروس الوطن العربي الجميلة، على الرغم من كل الظروف الصعبة"، كما علقت: "بحب لبنان".



وحظيت مبادرة إلهام شاهين بالكثير من التفاعل، إذ أشاد المتابعون بهذه الخطوة المميزة التي قامت بها، مشيرين إلى أنها تنمّ عن شعورها بمأساة اللبنانيين.

تجدر الإشارة، إلى أن نجم كرة القدم البرازيلية رونالدينيو، يصل الأربعاء إلى لبنان في زيارة سوف تستمر عدة أيام، إذ من المقرر أن يغادر بداية الأسبوع المقبل.

وسيبدأ رونالدينيو في الساعة 3:30 من بعد ظهر الأربعاء جولته من فوج الإطفاء في الكرنتينا، على أن ينتقل بعدها إلى حرم مرفأ بيروت، حيث سيضع إكليلًا من الزهور تحية لأرواح ضحايا الانفجار، ليزور بعدها مركز الدفاع المدني في المرفأ، ومن ثم عددًا من الجمعيات التي شاركت في إعادة الإعمار وإغاثة المتضررين.