أخبار المشاهير

27 يوليو 2021

خطوبة الراقصة صوفينار.. والعريس يخرج من حمام السباحة

أعلنت الراقصة الأرمينية المقيمة في مصر، صوفينار، خطوبتها بطريقة مميزة وفريدة من نوعها، وذلك بمقطع فيديو نشرته عبر حسابها في إنستغرام، خلال الساعات القليلة الماضية.

وظهرت صوفينار البالغة من العمر (37 عاما)، مع أحد الأشخاص داخل حمام السباحة؛ إذ كانت تنتظره قرب البركة ليخرج منها ويضع خاتم الخطوبة في إصبعها.

وعلقت على الفيديو بالقول: "قريبًا سنقول مبروك"، وقد أرفقته مع قلب أحمر، وتفاعل معها المئات؛ إذ يتابعها على إنستغرام نحو مليوني حساب.


ولاحقا نشرت صورة للشاب الذي ألبسها خاتم الخطوبة عبر خاصية الستوري، ولكنها لم تكشف عن هويته.



وأثارت صوفينار الجدل بعدما فتحت خزائن أسرارها لدى ظهورها في برنامج "شيخ الحارة" من تقديم المخرجة إيناس الدغيدي، حيث قالت آنذاك إن أحد وزراء الإعلام العرب كان يطاردها لفترة طويلة من خلال إرسال هدايا مع سكرتيره الخاص لكنها رفضتها كلها.

ونفت أنباء ارتباطها بالوزير الذي استمر سكرتيره الخاص في التردد عليها مدة عام بهدايا ومراسلات، ولكنها أنكرت ارتباطها به وأكدت أنها لم تره ولم تتزوجه، قائلة: "مكونتش متجوزة ومخدتش الهدية وكان بيبعتلي السكرتير وما كونتش عاوزة أتجوز جواز مصلحة وقتها لكن دلوقتي ممكن".


وفي وقت سابق من هذا العام ظهرت صوفينار بإطلالة جريئة مرتدية ملابس البحر السوداء المزركشة برسومات البحر الأحمر، وفوقها "كاش مايوه" شفّاف بالنقوش عينها.

وقالت في تعليقها على مجموعة الصور التي التقطتها في أحد المنتجعات في مدينة شرم الشيخ المصرية: "أحبكم".


يذكر أنّ صوفينار أشعلت الـ"سوشال ميديا" بإطلالة سابقة وُصفت بـ"جرأة زائدة"، حين أطلت أيضا بملابس البحر واضعةً فنجان قهوة على صدرها.

ومن التعليقات الطريفة على الصورة: "انت حاطة الكوباية كده ليه لا مؤاخذة".


وكانت الراقصة الأرمينية صوفينار نشرت صورا لرسائل لاعب الأهلي السابق صالح جمعة، التي أرسلها لها عبر حسابها على "إنستغرام".

وظهر في الصور، التي نشرتها صوفينار أن اللاعب قد وضع لها عددا من القلوب على صورها، التي تشاركها عبر الموقع، وبالرغم أن فعل جمعة، شائع عبر الموقع إلا أن الراقصة الشهيرة علقت معربة عن استغرابها قائلة: "إيه ده؟".