أخبار المشاهير

27 يوليو 2021

وصلة رقص هند القحطاني وابنتها بحفل عيد ميلاد تُحدث ضجة

حظي مقطع رقص جماعي شاركت فيه نجمة السوشال ميديا السعودية هند القحطاني وابنتها وصديقاتها بتفاعل واسع بين الجمهور، فور قيام القحطاني ببثه على حسابها بتطبيق "سناب شات".

وأظهر مقطع الفيديو، احتفال هند القحطاني مع ابنتها وزميلاتها بوصلة رقص، في حفل على ما يبدو أنه عيد ميلاد، بينما ظهر رقم 16 بشكل كبير خلفهم، في إشارة إلى الاحتفال بعيد ميلاد.

وأطلت القحطاني وهي ترقص على أنغام أغنية "قلي بحبك" للفنان الوليد الحلاني، مرتدية فستانًا باللون الأصفر؛ مما جعل مظهرها ملفتا للأنظار أكثر خلال الرقص، وحقق مقطع الفيديو مشاهدات مرتفعة كعادتها دائمًا، وأصبح ترندا على موقع تويتر خلال الساعات القليلة الماضية.


وانهالت التعليقات على فيديو الرقص، وغلب عليها الانتقاد، لكن هناك من دافع عن هند؛ إذ كتبت فتاة:" شكلي انا الوحيدة اللي أحسها تجنن"، ليرد على هذا التعليق العديد من المتابعين مؤكدين بأنهم هم كذلك يحبونها ويتعاطفون معها ويتابعون جميع مقاطع الفيديو التي تنشرها، ولا يكترثون للهجوم الذي تتعرض له.

كما علق البعض بشكل ساخر، فكتب أحدهم:" رقصة أبلة رياضيات في حفلة آخر يوم مدرسي"، و"كأنها مديرة مدرسة حفل تخرج ترقص مع طلابه"، "رقصها مال شيلات مو ماشي مع الأغنية"، "مافي ذرة مروووونه رقص حرمه بعرس خالة العروسه نفس الرقص".

كما جاء في التعليقات:" حفلة بنات وما في حدا غريب بينهم كلهم بنات يرقصون وفرحانين مع بعض لكن الحق على اللي صور ونشر المقطع"، "النشر لأجل الترند والفلوس، إثارة الجدل والتفاعل هذا مو بلاش هذا لأجل القروش".

ومؤخرًا حددت هند القحطاني شروطها للموافقة على الزواج من مواطن سعودي في حال تقدم لها.

وجاءت شروط القحطاني في معرض ردّها على أحد المتابعين، ويدعى "أحمد" عبر حسابها على "سناب شات" عندما وجه لها تساؤلا:" إذا تقدم لك واحد سعودي للزواج بتقبلين أم بترفضين".

فأجابته هند: "الجواب يا أحمد على سؤالك نعم إذا كان رجل يحترم قراراتي واختياراتي وما يتدخل فيني".

وأضافت: "زي بالضبط احنا يا النساء ما نتدخل في لبسكم وتصرفاتكم وطلعاتكم وسفرياتكم، يكون بالضبط ما يتدخل في لبسي ولا سفراتي ولا قراراتي ولا اختياراتي“.

وشددت القحطاني في حديثها على مبدأ "المعاملة بالمثل"، ومضت قائلة: "إذا كان كدة يلا وأهلا به".