أخبار المشاهير

24 يوليو 2021

عبير صبري وبوسي شلبي وليلى أحمد زاهر يعلقن على شائعة وفاة دلال عبد العزيز

تتواصل حالة الغضب بين الجمهور ونجوم الفن والمشاهير إثر تداول شائعة وفاة النجمة المصرية دلال عبد العزيز خلال الساعات الماضية، والتي نفاها الإعلامي رامي رضوان، والفنان حسن الرداد زوجا ابنتيها دنيا وإيمي سمير غانم.

وتصدر اسم دلال عبد العزيز الترند على مواقع التواصل عقب انتشار هذه الشائعة، حتى تم الردّ عليها ونفيها، فيما تضامن النجوم مع دلال وهاجموا مروجيها.

ونشرت النجمة المصرية عبير صبري عبر حسابها على "إنستغرام" صورة للفنانة دلال عبد العزيز أكدت من خلالها أنها بخير، كما أشارت إلى تأثير مثل هذا الشائعات على كل من إيمي ودنيا سمير غانم فكتبت: "أستاذه دلال بخير الحمد لله ومفيش داعي للشائعات السخيفة، ربنا ينتقم من أي موقع ينشر خبر غلط حرام عليكم بناتها ربنا بشفيها ويعافيها".


كذلك هاجمت الإعلامية بوسي شلبي مروجي الشائعات التي تم تداولها عن وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز فكتبت عبر حسابها على "إنستغرام": "دلال زي الفل بلاش اشاعات حرام".


وكتبت النجمة آيتن عامر: "بخير الحمدلله وبلاش ننشر شائعات، ربنا يكمل شفاها على خير يا رب".

فيما علقت الفنانة الشابة ليلى أحمد زاهر عبر حسابها على "إنستغرام": "ربنا يديكي الصحة و يشفيكي و يقومك بالسلامة يارب حقيقي انا مش مصدقة الناس الي بتقول اشاعات زي دي بجد بتستفيدو ايه؟ بجد حرام عليكم بدل ما تنزلو اشاعات كاذبةعلشان بس الترند ادعولها ربنا يشفيها و يقومها بالسلامة و يصبر بناتها و اهلها، حقيقي ناس مريضه بجد. انا بطلب من اي حد يشوف البوست ده يدعي كتير لأستاذة دلال عبدالعزيز ان ربنا يقومها بالسلامة الدعاء يرد القدر".


كما كتبت أميرة مختار ابنة الفنانة رجاء الجداوي أيضا عبر حساب والدتها على "إنستغرام": "طنط دلال بخير الحمد لله والشكر لله".

وساندت الفنانة روجينا الفنانة دلال عبدالعزيز عبر حسابها على إنستغرام، وتمنت شفاءها وعودتها إلى أسرتها من جديد فكتبت: "ربنا يشفيكى ويقومك بألف سلامة ويردك لبناتك ولكل الناس اللى بتحبك وانا واحدة منهم، شائعة بشعة اتقوا ربنا".


وكان الفنان حسن الرداد زوج إيمي سمير غانم قد رد على الشائعة بالقول:": "رجاء احنا المصدر الوحيد لأي خبر يخص الحالة الصحية لدلال عبدالعزيز ،الاخبار من خلالنا فقط، رامى رضوان او منى شخصيا". لترد عليه الفنانة إيناس عز الدين التي: "وجع قلوبنا والصدمة.. ربنا يشفيها ويعافيها يارب وتقوم بالسلامة".

ولغاية الآن لم تعلق كل من إيمي ودنيا سمير غانم على هذه الشائعات عبر حساباتهما على مواقع التواصل الاجتماعي.