أخبار المشاهير

22 يوليو 2021

محمد رمضان يرد على انتقاد هاني شاكر: المواجهة من صفات الرجال‎‎

لا يكاد النجم المصري محمد رمضان ينتهي من أزمة حتى يدخل في أخرى، أحدثها الانتقادات التي تعرض لها من نقيب الموسيقيين الفنان هاني شاكر، بسبب ظهوره على المسرح في حفلاته "عاريا".

وأثارت تصريحات شاكر ضد رمضان حفيظة الأخير، وما هي إلا لحظات حتى ردّ على الأول بطريقة غير مباشرة، عندما نشر صورة عبر حسابه على إنستغرام علق عليها: "المواجهة من صفات الرجال".

وبالعودة إلى هاني شاكر فقد هاجم الأسلوب الذي يعتمده محمد رمضان في الحفلات التي يقدمها، و"المظهر العاري" الذي اعتاد الظهور به على المسرح.

وقال نقيب الموسيقيين المصريين في مقابلة مع "سي أن أن" عربية: "أنا بشوف إنه حتة إني أطلع نصي الفوقاني عريان على المسرح دي تقريبا إحنا أول مرة نشوفها من محمد رمضان، وبرضه اللي بيطلعوا ومش بيعتمدوا على صوتهم وأغانيهم، ولكن بيعتمدوا على رقصهم وملابسهم دي فترة ومش بتستمر، وأنا ضد ده بصراحة".

وأضاف أن "الحفلات في مصر لها تقاليد وعادات غير أوروبا وأميركا، مشيرا إلى أنه "ليس كل ما يمارس هناك قد يصلح في مصر".

وتابع في تصريحات أن "محمد قد يكون حب يعمل شيء مختلف وجديد، وهو مش مطرب أساسا وعايز يعمل شو وشكل مختلف، ولكن قد يكون الشكل المختلف ده غير مقبول في مصر".

يشار إلى أن الأزمات توالت على النجم المصري محمد رمضان واحدة تلو الأخرى خلال الفترة الماضية، بدءا مع قصته مع الطيار أشرف أبو اليسر وتداعياتها خصوصا بعد وفاة الأخير.

بعدها المناكفات مع الإعلامي عمرو أديب التي وصلت أروقة القضاء، والأخذ والرد مع عائلة الفنان الراحل إسماعيل ياسين، ومن ثم خياط ملابس أكد أنه عمل مع الـ"نمبر 1" دون أن يتلقى أجرا.

كذلك اتهمته الممثلة سميرة عبد العزيز بشتمها بعد أن رفضت المشاركة في مسلسل من بطولته، وكذلك آخرها هجوم الموسيقار المصري حلمي بكر عليه، متهما إياه بإفساد الذوق العام.