أخبار المشاهير

22 يوليو 2021

راغب علامة: سوء تفاهم وراء غضب فيفي عبده مني.. ووصية والدتي أحزنتني

كشف السوبر ستار راغب علامة أنه في بداية مسيرته الفنية كان يغني في الملاهي الليلية التي كانت تستضيف كبار النجوم؛ إذ كان يفتتح الحفلات وصولًا لتحقيق ذاته والغناء في "أضواء المدينة".

كما تطرق راغب علامة خلال حديثه ضمن برنامج "سهرانين" عبر "قناة ON"، إلى علاقته بالفنانة فيفي عبده واصفًا إياها بـ"العسل"، كاشفا أنها كانت دوما تقول له "الرجالة حلوين بس مافيش وقت"، متطرقًا إلى أنها في أحد الأيام غضبت منه؛ لأنه أراد أن يتغزل بها بعد نزولها عن المسرح فقال لها :انت زي القمر، إلا أنني سمّعتها: انت زي والدتنا، الأمر الذي أدى إلى شعورها بالاستياء.


كما نفى راغب علامة أن يكون ابنه خالد يفكر بدخول مجال التمثيل؛ إذ إنه في هذه الفترة يهتم بعمله الجديد، حيث افتتح مؤخرا شركة طبية لبيع المكملات الغذائية، مؤكدا أنه لا يفضل تواجده على طاولة الطعام إلى جانبه كونه يمنعه من تناول المأكولات التي يحبها حفاظا على رشاقته، مستطردا بالقول:" اكتر شي بحب اكله هو البطاطس المقلية ومحروم من تناولها فخالد قد منع تواجدها على الطاولة".


وروى راغب علامة ذكرياته مع والدته وأبرز أحداث الطفولة؛ إذ قال: "أمي ربت 8 أولاد وكانت قيادية ووالدي كان موظفًا بسيطًا وكنا كلنا بنتجمع يوم الأحد، ووالدتى كانت بتنبسط لما تشوف ناس كتير حواليها في المنزل، وكمان كانت مرجعية للعائلة وأي حد عنده مشكلة بيجى لوالدتى".


وأضاف راغب علامة: "لما بدأت أشتغل وأتقاضى فلوس نقلت والدي ووالدتي لبيت أكبر، وارفض بيعه من بعد وفاتهم، وأنا للأسف زعلت شوية من وصية والدتى، لأنها كانت موصية إننا نوزع كل حاجة وأغراضها الخاصة والذهب وأثاث المنزل، بس ده زعلني لأن كل ركن فيه ذكريات، بس أنا تمسكت بعدم بيع المنزل".

ولفت راغب علامة إلى أن والديه كانا يتمتعان بصوت جميل، معلقًا بالقول: كانت والدتي بتقول أني ما كان يجيلي نوم الا لما بتغنيلي لأم كلثوم. وهي ندمت بداية إنها عطلتني عن مشوار الغناء بسبب خوفها عليا من انجرافي في تيار مش كويس، ولكن خليتها تعيش وهى فخورة بيا".