أخبار المشاهير

22 يوليو 2021

الابن الأكبر لـ خالد أرجنتش يلفت أنظار الجمهور.. أصبح بطول والده

نشرت عدد من المواقع الإخبارية التركية مجموعة صور للنجم التركي الشهير خالد أرجنتش وزوجته الفنانة برجوزار كوريل الحامل بالأشهر الأخيرة خلال قضائهما إجازة الصيف في بحر تشيشما إلى جانب ابنيهما.

وكان اللافت في الصور ظهور ابنهما الأكبر علي والذي بدا في عمر الشباب، ولفت الأنظار اليه؛ إذ إنه أصبح بطول والده تقريبًا، فيما ظهر ابنهما الأصغر هان والذي كان يخطو خطواته الأولى إلى جانب والدته.



ولفتت النجمة برجوزار كوريل الأنظار بارتدائها البكيني بالرغم من انتفاخ بطنها بسبب الحمل؛ إذ إنها تستعد لاستقبال طفلها الثالث من زوجها خالد أرجنتش، والذي كانت قد كشفت في وقت سابق أنه فتاة، معبرة عن فرحتها العارمة لاستقبالها الطفلة الأولى بعد إنجابها ولدين.



وتغزل الجمهور بوسامة ابنهما الأكبر علي، معتبرين أن جماله خليط من وسامة والده وجمال والدته، كما كان للنجمة برجوزار كوريل النصيب الأكبر من كلمات الغزل بعد ظهورها بالبكيني من قطعتين والذي جاء باللونين الأسود والأبيض معتبرين، أن الحمل زاد من جمالها.

يُشار إلى أن خالد أرجنتش والذي يعرف باسم السلطان سليمان في الوطن العربي نسبة إلى دوره في مسلسل حريم السلطان والذي حقق نجاحًا لافتًا، كان قد ارتبط بالفنانة برجوزار كوريل في عام 2009 بعد علاقة حب مميزة جمعتهما في مسلسل "ويبقى الحب".

وأنجب الثنائي ابنهما الأول علي، وبعد مرور سنوات حملت برجوزار بطفلها الثاني، وفي البداية حرصت برجوزار كوريل على عدم إعلان حملها بالرغم من تناول الصحافة التركية للأخبار بعد ظهورها ببطن منتفخ أثار الشكوك، وأعلنت الفنانة التركية عن حملها وهي بالشهر الثالث كما كشفت عن نيتها الابتعاد عن الفن من أجل الانتباه للحمل.

وتداولت الصحف التركية حينها أن تأخُر الحمل الثاني للفنانة التركية كان بسبب مشاكل، وأنها قررت الابتعاد عن التمثيل للحفاظ على حملها.

وبعد استقبال كوريل طفلها الثاني الذي أطلقت عليه اسم هان، بفترة ليست بطويلة، لاحظ الجمهور ظهور برجوزار كوريل ببطن منتفخ؛ ما أثار الشكوك حول حملها للمرة الثالثة، إلا أن العديد شكك بالأمر نظرًا لفرق السنوات بين طفلها الأول والثاني، لتعلن الفنانة التركية بعد مدة أنها حامل بطفلها الثالث، والذي سيكون فتاة.