أخبار المشاهير

21 يوليو 2021

إلهام شاهين تتحدث عن طقوسها في العيد.. وتطورات حالة شقيقها أمير

كشفت النجمة المصرية إلهام شاهين، عن أهم الطقوس والعادات التي تحرص عليها خلال أيام عيد الأضحى، والتي لا يمكن أن تتنازل عنها، كما تطرقت للحالة الصحية لشقيقها الأصغر أمير شاهين بعد تعرضه مؤخرا لكسر في قدمه.

وقالت النجمة إلهام شاهين في تصريح خاص لـ"فوشيا": "العيد بالنسبة لي دائما هو العائلة واللمة وبهما تتحقق الفرحة والسرور، ولهذا أحرص على أن أقضي هذه الأيام برفقة عائلتي في منزلي، لنقضي أوقاتا سعيدة يتخللها الحديث عن الذكريات، وأكون في قمة سعادتي وأنا بين أشقائي وأولادهم، ولا يمكن أن أتخيل أن أقضي هذه الأيام بعيدا عن عائلتي والمنزل فهذا أمر اعتدنا عليه منذ الصغر".

وأضافت: "لست من هواة السفر إطلاقا في الأعياد، ولا أشعر بطعم هذه المناسبات إلّا في الأجواء والطقوس المعتادة التي تربينا عليها، خاصة أننا قد لا نجتمع كعائلة بشكل دائم في الأيام العادية لأسباب عديدة منها ارتباط كل منا بعمله أو السفر وما غير ذلك، لهذا لا يمكن التخلي عن هذه الفرصة".



وعن تطورات الحالة الصحية لشقيقها أمير، قالت: "الحمد لله، أمير بصحة جيدة، وملتزم بتعليمات الأطباء حتى يتم شفاؤه على خير، وكان قد ألزمه الفريق المعالج بالمكوث في المنزل وعدم الحركة كثيرا والسير على قدمه حتى يلتئم الكسر والجرح، وذلك بعدما خضع لعملية جراحية لتركيب مسمار نخاعي بعد سقوطه في الشارع بسبب انزلاق قدمه.

وفي سياق آخر، تستعد النجمة إلهام شاهين لأكثر من عمل سينمائي جديد خلال الفترة القادمة منها فيلم مع المخرجة هالة خليل، ومن المقرر أن تبدأ تحضيراته فور استقرار الأوضاع الصحية لجائحة كورونا.

والجدير بالذكر أن النجمة إلهام شاهين، فازت بالعديد من الجوائر مؤخرا، منها جائزة أفضل ممثلة عن فيلمها الأخير "حظر تجول"، وشاركها في بطولته أمينة خليل، ومحمود الليثي، وعارفة عبد الرسول، وأحمد مجدي، وهو من تأليف وإخراج أمير رمسيس.

كما تم تكريمها بمهرجان أسوان الدولي في دورته الأخيرة، عن مجمل أعمالها الفنية التي قدمتها على مدار مشوارها الفني، ودورها في صناعة السينما من خلال التمثيل والإنتاج.