أخبار المشاهير

20 يوليو 2021

"أم نور" ترسم وشما.. وتطل بشعر أشقر احتفالا بعيد الأضحى

وجهت اليوتيوبر المصرية "أم نور" التهاني لمتابعيها بمناسبة عيد الأضحى، فقد ظهرت خلال فيديو قامت بنشره، وهي تتحضر للاحتفال بالعيد في أحد المراكز التجميلية.

وحرصت خلال هذا الفيديو على خلع الحجاب لتسليط الضوء على النيولوك الذي كانت تعتمده؛ إذ ظهرت بالشعر الأشقر الذي كانت قد عمدت إلى قصه في وقت سابق.

واللافت أن "أم نور" التي تعتبر من النساء المحجبات، عمدت إلى الكشف عن ساعد يدها أمام الكاميرا بهدف تسليط الضوء على الوشم الذي كان يقوم رجل برسمه إلى جانب إعطائها بعض النصائح لكيفية الحفاظ عليه.

وفي السياق نفسه، فقد قصدت "أم نور" أحد الجزارين لشراء أضحية العيد، وقد ظهر في الفيديو بعض الجمال التي كانت تنتظر دورها للذبح، لتعلق "أم نور" على الفيديو بالقول: "هي دي لحم الجملي والجملي ايه؟ أملي".

وختمت الفيديو وهي تتمايل على أنغام أغنية "أهلا بالعيد"، ما أدى إلى تفاوت الآراء التي انقسمت بين مؤيد لتصرفها معتبرينها امرأة عفوية و"مهضومة"، في حين استنكر آخرون خلعها للحجاب بهدف إظهار شعرها والوشم في ساعدها، مؤكدين أنها تقوم بهذه الأمور طمعا بزيادة نسبة المشاهدات ومن ثم جنيها المزيد من المدخول المادي.


تجدر الاشارة إلى أن "أم نور" قد أثارت الجدل في وقت سابق، بعد نشر مقاطع فيديو من داخل غرفة نومها أثناء تحضير الطعام أو التنظيف وحتى الرقص وجلساتها مع زوجها.

فهي تطل في المقاطع المصورة، التي تسجلها باستخدام كاميرا هاتف، ثم تنشرها عبر موقع الفيديوهات "تيك توك"، بمظهر شعبي مرتدية عباءة سوداء وحجابا (طرحة)، وتظهر في أغلب الفيديوهات من غرفة نومها.

كما أطلقت أم نور قناة باسمها عبر "يوتيوب"، لإعادة نشر المقاطع ذاتها من خلالها والتربح منها، وحملت عنوان "فانز أم نور"، حيث نقلت جريدة "الوطن" المصرية عن موقع "سوشال بليد" قولها إن القناة تتربح شهريًا من 69 دولارا حتى 1001 دولار؛ ما يعادل بالعملة المصرية بين 1085 وحتى 15700 جنيه، أي أن أرباحها السنوية تقدر بين 824 وحتى 13200 دولار، ما يعادل بين 13000 جنيه وحتى أكثر من 207 آلاف جنيه مصري.