أخبار المشاهير

19 يوليو 2021

نادين نجيم: روحنا برأس مناخيرنا

تواصل النجمة اللبنانية نادين نجيم تشويق الجمهور لمسلسلها الجديد "صالون زهرة"، الذي من المقرر عرضه في شهر أغسطس على منصة "شاهد".

ونشرت نادين، عبر صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة لها منفردة من بوستر المسلسل، ظهرت خلالها داخل صالون تجميل، مرتدية فستانا قصيرا مرسوما عليه زهور، وتمسك في يدها مقصا ومشطا.

وعلقت النجمة اللبنانية: "أهلا وسهلا فيكم بصالون زهرة للنساء فقط.. أسعارنا مدروسة وعقلاتنا شغل أيدينا وروحنا برأس مناخيرنا".

وحظي البوستر بردود فعل واسعة بين الجمهور، وكذلك الفنانون بينهم الفنانة اللبنانية زينة مكي، التي تشاركها في بطولة المسلسل، والتي علَّقت بقولها: "قمرتي زهرة"، فيما هنأتها داليدا خليل بمسلسلها الجديد، فكتبت: "مبروك يا نادين".


وكانت نادين نجيم قد كشفت الستار عن البوستر الرسمي لمسلسل "صالون زهرة"، الذي يجمعها بالفنان السوري معتصم النهار، واتَّبعها باقي فريق عمل المسلسل في نشر البوستر، منهم معتصم النهار والممثلة اللبنانية زينة مكي والممثلة السورية لين غرة، واتفقوا جميعا على التعليق المرفق بالبوستر، إذ كتبوا: "بيديكور، مينيكور، صبغة، قص شعر، قص لسانات بالياج رانساج كولورياج.. صالون ولا كل الصالونات.. ملاحظة: ممنوع دخول الرجال".

وجاء البوستر مفاجأةً للجمهور، حيث أخذت حقبة الثمانينيات حيزا كبيرا من إطلالات نجوم العمل، وظهرت نادين نجيم مرتدية فستانا قصيرا باللون الأصفر، عليه بولكا باللون الأبيض، لتلفت الجمهور إلى شخصيتها في المسلسل، والتي يبدو أنَّها ستكون مشوِقةً ومختلفةً عن أدوارها السابقة، بينما أطلَّ معتصم النهار بتنسيق القميص مع السروال القماش بالطريقة التقليدية المتعارف عليها.


ويدور مسلسل "صالون زهرة" في إطار رومانسي لايت كوميدي حول قصص مجموعة من النساء وعلاقاتهن مع الرجال، وقد بدأ تصوير المسلسل منذ فترة ونشر بعض من صنّاعه أكثر من صورة أثناء كواليس تصوير المسلسل الذي يشارك في بطولته كل من الفنان طوني عيسى، ولين غرة، ورشا بلال، وأنجو ريحان، وزينة مكي، والعمل من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد، ومن المقرر أن تصل حلقات العمل إلى 15 حلقة فقط.

ويعد مسلسل "صالون زهرة" أحدث عمل درامي يشارك فيه كل من الفنانة نادين نسيب نجيم ومعتصم النهار، والذي من المقرر أن يعرض على منصة شاهد في شهر أغسطس المقبل.