أخبار المشاهير

19 يوليو 2021

هل تلتقي الملكة إليزابيث ابنة حفيدها الأمير هاري لأول مرة قريبًا؟

ذكر مصدر ملكي بريطاني، أن هناك احتمال أن يقرر الأمير هاري وزوجته ميغان ماركل، تعميد طفلتهما الجديدة "ليليبيت" في المملكة المتحدة، ما يتيح الفرصة لجدته الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، لقاء حفيدتها الحادية عشر لأول مرة.

وأبلغ المصدر صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، أنه يعتقد أن هاري وميغان يريدان تعميد الطفلة في المكان نفسه، الذي تم تعميد ابنهما "آرتشي" فيه في "قلعة وندسور" الملكية جنوب شرق بريطانيا، حيث تقيم الملكة البالغة من العمر 95 عامًا في الوقت الحاضر، بسبب القيود المفروضة من قبل الحكومة لمواجهة وباء "كورونا."

وأنجبت ميغان ابنتها "ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور"، في 4 الشهر الماضي في مستشفى "سانتا باربرا" الريفي في ولاية "كاليفورنيا" الأمريكية، وسُميت على اسم عائلة الملكة، وكذلك والدة هاري الراحلة الأميرة ديانا، التي توفيت بشكل مأساوي في حادث سيارة عام 1997.

وبسبب انتقال هاري وميغان إلى "كاليفورنيا" العام الماضي، بعد تنحيهما عن الحياة الملكية، لم تلتق الملكة بعد بحفيدة حفيدها شخصيًا، إلا أنّ ذلك يمكن أنْ يتغير قريبًا.

وقال المصدر: "أخبر هاري العديد من الأشخاص، أنهم يريدون تعميد ليليبيت في وندسور تمامًا، مثل شقيقها.. أعتقد أنهما سعداء بفعل ذلك، عندما تسمح الظروف".

وتم تعميد آرتشي من قبل رئيس أساقفة كانتربري في كنيسة "سانت جورج" في "وندسور" عام 2019، بحسب الصحيفة التي قالت، إنه إذا عاد الزوجان إلى المملكة المتحدة، فسيكون ذلك بمثابة أول رحلة لميغان للعودة إلى بريطانيا منذ آذار/ مارس العام الماضي.



وفي بيان لهما بعد ولادة "ليليبيت" قال هاري وميغان: "إنه لمن دواعي السرور أن يرحب الأمير هاري وميغان بابنتهما ليليبيت ديانا مونتباتن وندسور، إلى العالم".

وأضاف البيان: "ولدت ليلى يوم الجمعة، 4 حزيران في الساعة 11.40 صباحًا، في رعاية موثوقة من الأطباء والموظفين في مستشفى سانتا باربرا الريفي في سانتا باربرا، كاليفورنيا.. كانت تزن 7 أرطال و 11 أونصة، و كل من الأم والطفل بصحة جيدة ويستقران في المنزل.. وتم تسميتها على اسم جدتها الكبرى، صاحبة الجلالة الملكة، التي لقب عائلتها هو ليليبت، فيما تم اختيار اسمها الأوسط، لتكريم جدتها الراحلة أميرة ويلز".