أخبار المشاهير

19 يوليو 2021

ريهام حجاج وزوجها يحتفلان بعيد ميلاد والدتها ويتجاهلان ياسمين عبدالعزيز

احتفلت الفنانة المصرية ريهام حجاج، بعيد ميلاد والدتها، حيث نشرت بهذه المناسبة صورتها كاشفة عن ملامحها للمرة الأولى، عبر خاصية الستوري بحسابها في إنستغرام.

وكتبت ريهام على الصورة: "كل سنة وانتي طيبة يا مامتي يا حبيبتي.. ربنا يخليكي لينا ويديكي الصحة والعافية وطولة العمر.. وكل عيد ميلاد وانتي منورة حياتنا.. بحبك أوي".



ومن جانبه، نشر رجل الأعمال المصري محمد حلاوة، زوج الفنانة ريهام حجاج الصورة ذاتها في حسابه، وعلق عليها: "كل سنة وانت طيبة يا حنونة".



وتفاعل الجمهور مع منشوري ريهام وزوجها بشكل كبير، إذ علّق عدد على الشبه الكبير بين ريهام حجاج ووالدتها، مؤكدين أن الأخيرة ورثت جميع ملامحها.

فيما استنكر البعض تهنئة محمد حلاوة لوالدة زوجته الحالية، دون التطرق لمعاناة طليقته ووالدة أبنائه الفنانة ياسمين عبدالعزيز، معتبرين أن تصرفه استفزازي.

إلا أن الكثيرين دافعوا عنه، معلقين أنه من حقه الاحتفال بوالدة زوجته وعدم الحديث عن طليقته، لا سيما بسبب المشاكل الأخيرة التي وقعت بينهما، وحفاظًا على مشاعر زوجته ريهام حجاج.

ولم تسلم ريهام حجاج، من بعض الانتقادات التي رأت أنها يجب أن تتجاهل مشاكلها مع ياسمين عبدالعزيز، وتوجه لها أي كلمة بسبب ظروفها الصحية.

في المقابل، دافع عنها العديد من رواد السوشال ميديا، مؤكدين أنه من حقها أن تحتفل بعيد ميلاد والدتها، وأن تنشر هذا الأمر، معلقين أنه يجب عدم ربط أي تصرف تقوم به ريهام حجاج، بالفنانة ياسمين عبدالعزيز.

يُشار إلى أن العديد من الخلافات وتبادل الاتهامات، كانت قد نشبت قبل مدة بين النجمة ياسمين عبدالعزيز، وشقيقها وزوجها احمد العوضي من جهة، والفنانة ريهام حجاج، وزوجها رجل الأعمال محمد حلاوة وعائلته من جهة أخرى، وذلك بعد ظهور ريهام حجاج فى برنامج من تقديم الإعلامية بوسي شلبي.

وكانت ريهام حجاج قد تحدثت عن ياسمين عبدالعزيز، خلال اللقاء ووصتفها بـ "الطرف الثاني" ملمحة إلى أن الانتقادات التي تواجهها والمشاكل كانت بسببها.

فيما أثارت بوسي شلبي من جانبها ضجة كبيرة، عرّضتها للهجوم بعد خروجها بتصريحات قالت فيها، إن "الطرف الثاني ما زال يكنّ بعض المشاعر للطرف الأول"، رجل الأعمال محمد حلاوة، مما دفع الفنان وائل عبدالعزيز شقيق ياسمين، للتدخل والدفاع عنها.