أخبار المشاهير

15 يوليو 2021

مي حلمي تصاب بكسر في قدمها اليمنى بعد ساعات من دخولها قصة حب جديدة

كشفت الإعلامية المصرية مي حلمي عن تعرضها لكسر في قدمها اليمنى، بعد 24 ساعة فقط من نشر أول صورة لها وهي تمسك بيد حبيبها الجديد دون الكشف عن وجهه، أو التعليق عن أي تفاصيل عنه.

ونشرت حلمي صورة عبر خاصية الستوري بحسابها على إنستغرام، لتكشف إصابتها بكسر في القدم، وعلقت قائلة: "الحمد لله على كل شيء".

بعدها نشرت الإعلامية المصرية مقطع فيديو قصيرا لها من داخل غرفتها وهي تحاول الوقوف والسير على قدمها اليمنى المكسورة، وعلقت: "نوسة بتولع".


وكانت مي حلمي قد أعربت عن سعادتها بقصة الحب التي تعيشها حاليا، لكنها رفضت الكشف عن هوية حبيبها الجديد، مؤكدة أنها تعلمت الدرس من تجربتها السابقة، في إشارة إلى زواجها الأول من المطرب محمد رشاد والخلافات التي عصفت بعلاقتهما وانتهت بانفصالهما.

ووجهت مي حلمي رسالة لمتابعيها على مواقع التواصل قائلة: "مش عوزاكم تزعلوا مني عشان مش هقدر أرد على أي أسئلة بخصوص اللي جاي أو هو مين وإزاي وفين، يكفي أني شاركتكم فرحتي من قلبي ولكن اتعلمت.. داري على شمعتك تقيد بس أوعدكم أول ما يجي الوقت المناسب هتفرحوا".



ونشرت الإعلامية المصرية صورة أخرى وعلقت عليها: يا رب أشوف كل الناس فرحانة أدي.



ووثقت مي رسائل تهنئة وصلتها من جمهورها وعلقت عليها قائلة: تخيلوا أكتر من 300 رسالة دعاوي بس ليا منكم، إن ربنا يعوضني وتخيلوا بقى الدعاوى دي في أيام مفترجة كده، يبقى ده عوض ربنا اللي بجد، حياة جديدة وحب ناس ودعاوى أمي وأبويا، وعيلتي التانية أنتم ربنا يرزقكم فرحة زي ما فرحتوني وحسستوني بزاغريطكم.



من جهته رد المطرب المصري محمد رشاد على اتهامه بأنه يوجه أغنيته الأخيرة "أنا مش شمتان" لطليقته مي حلمي، ونفى كل ما تم تداوله من أنباء عودته لها قائلا: "صفحة وأغلقت".

ونشر رشاد عبر حسابه الخاص على "تويتر" تغريدة، قال فيها: "‏أنا أرى أخبارًا عن حياتي الشخصية ورسائل تسألني هل هناك عودة أم لا، وصحف للأسف تكتب أخبارًا كاذبة تمامًا، فأحب أن أقول لكم لأنكم تهمونني وأنتم أسرتي الكبيرة وسندي بعد الله سبحانه وتعالى، العاقل لا يُلدغ مرتين.. وهذه الأخطاء لا يكررها العقلاء".