أخبار المشاهير

15 يوليو 2021

أحمد عز يعلق على لقب محمد رمضان "نمبر وان": عيب‎‎ يقولها بوجود هؤلاء

رفض الفنان المصري، أحمد عز، إطلاق مواطنه محمد رمضان على نفسه لقب "نمبر وان"، معتبرا ذلك عيبا في ظل وجود فنانين أمثال عادل إمام ويحيى الفخراني.

وأشار أحمد عز، في تصريحات تلفزيونية، إلى أنه يقرأ في الصحافة منذ أن كان يشاهد أفلام ومسلسلات الأبيض والأسود، ولم يجد منذ ذلك الحين من كان يطلق على نفسه لقب "نمبر وان".

وقال الفنان المصري البالغ من العمر 49 سنة: "عمري ما رأيت حد بيقول على نفسه (نمبر وان)، مع أني عاشرت جيل أحمد زكي، ومحمود عبد العزيز، وعملت مع نور الشريف، الله يرحمهم".

وأضاف "عيب إني أقول أنا نمبر وان في وجود عادل إمام، ويحيى الفخراني، وفي كمان نجوم زي كريم عبد العزيز، أحمد حلمي، محمد هنيدي، أحمد السقا".


وروى أحمد عز موقفا حدث مع الفنان الراحل نور الشريف، عندما عمل معه في فيلم "مسجون ترانزيت"، بعدما رفض أن يتم وضع اسمه قبل اسم نور الشريف، مبينا أن الأخير أصر على أن يكون اسمه بعده؛ لأنه كان يعلم بظروف الصناعة ومتطلبات السوق المتغيرة.

واحتفل الفنان المصري أحمد عز وصناع فيلم "العارف"، بالعرض الخاص يوم الثلاثاء الماضي في سينما كايرو فستيفال بالتجمع الخاص، بحضور عدد كبير من نجوم الفن.

وتدور أحداث الفيلم حول يونس، القرصان الإلكتروني الذي يتورَّط في عملية خطيرة، ويقع في مأزق مع إحدى العصابات.


في المقابل، نشر محمد رمضان، مقطع فيديو أثناء تكريمه في مهرجان EMI Gala للأزياء الذي يقام في الإمارات، لكن اللافت كان قيامه أثناء سيره على المسرح، بخلع حذائه لحظة صعوده إلى خشبة المسرح.

ولم يكتف رمضان بذلك المشهد فترك تعليقاً آثار الجدل كعادته في منشوراته، وقال فيه: "من بعد التكريم الأخير مابقتش اثق في أي جزمة".

وتعرض محمد رمضان لموقف محرج العام الماضي على الهواء مباشرة خلال توجهه لاستلام إحدى الجوائز في دبي، فكان يسير على مسرح مهرجان الضيافة في دبي أثناء توجهه لاستلام جائزته، قبل أن يسقط على الأرض بعدما انزلقت قدماه، وطارتا في الهواء ليقف مجددا ويسير بخطوات بطيئة تجنبا لتكرار السقوط.