أخبار المشاهير

15 يوليو 2021

الكشف عن جنس مولود قمر الثاني.. وهذه قصتها مع والد الطفل

قال مصدر خاص  لـ"فوشيا"، إن الفنانة اللبنانية قمر تتواجد هذه الأيام في الولايات المتحدة الأمريكية، استعدادا لاستقبال مولودها الثاني بعد أشهر معدودة.

ولفت المصدر إلى أن الفنانة قمر تنتظر "مولودا أنثى" من المقرر أن تطلق عليها اسم "مريم"، وهي متحمسة جدا لاستقبالها، بخاصة أنها كانت تردد دوما أنها لا تمانع من أن تكون أما عزباء، فجلّ ما يهمها هو ألا يبقى ابنها جيمي وحيدا من دون أشقاء أو شقيقات.

واستغرب المصدر الذي فضل عدم ذكر اسمه، حملة الانتقادات التي شنت ضد قمر بسبب حملها، مؤكدا أن هذه هي حياتها الخاصة التي تعيشها بالطريقة التي تناسبها.

وأضاف المصدر: "قمر تعرفت منذ حوالي 6 أو 7 أشهر على شاب لبناني خلال إحدى السهرات في بيروت، وأعجبا ببعضهما كثيرا وسرعان ما تطورت العلاقة إلى قصة حب".

واسترسل المصدر: "الشاب اللبناني يصغر قمر بسنة تقريبا وهو من طائفة أخرى، يمتلك شركة صغيرة في أفريقيا وهذا ما يجعله في تنقل دائم بين البلدين".

كما أكد المصدر أنه بعد عدة أشهر رجع الشاب إلى أفريقيا وتفاجأ بقمر تعلمه بأنها تنتظر مولودا؛ إذ ظن في بادئ الأمر أنها تمازحه، ونشب سوء تفاهم بينهما؛ ما اضطر قمر إلى حظره وعدم التواصل معه".


وكشف المصدر نفسه أن الشاب ولدى عودته إلى لبنان وجد نفسه متهما بقضية رفعتها عليه قمر لكنها سرعان ما تنازلت عنها بخاصة أنه بالنهاية هو والد طفلتها.

وختم المصدر حديثه: "قمر سافرت إلى أمريكا كونها تملك فيزا لخمس سنوات وهي تستعد بعد نحو الأربعة أشهر لاستقبال مولودتها التي ستنسب إلى اسم الشاب الذي حملت منه بخاصة انه أكد أن الطفلة هي من صلبه".

من جهة ثانية، كانت قمر قد ردت على الهجوم الذي تعرضت له عقب إعلان حملها من دون زواج خلال الفترة الماضية، وبدأت القصة بعدما نشرت قمر صورا من جلسة تصوير جديدة ببطن منتفخ، دون أن تعلن عن زواجها من قبل وعن هوية والد الجنين.

وكتبت قمر عبر خاصية الستوري في حسابها على إنستغرام، قائلة:"السوشيال ميديا سيف ذو حدين، ولا مرة قررت أبخل على محبيني بمعلومة تخصني، خاصة اللي بيدعمني، بس في الفترة الأخيرة بيحصل أشياء غريبة، أغلبية العرب بيحاسبوني ويتعدوا على خصوصيتي، ويحللوا ويحرموا اللي عاوزينه".

وأضافت قمر: "من أول يوم أعلنت فيه حملي، وبتسألوا مين أبو الطفل، ومن مين حامل، للدرجادي منهارين، لكم الحق تنتقدوا شغلي، لكن حياتي خط أحمر مين أنتوا عشان تحللوا وتحرموا، روحوا اتعلموا من الغرب التحضر، والحفاظ على حقوق الأم والطفل، وأنا معنديش مشكلة أكون سنجل مازر، واللي هو الراجل اللي يتخلى عن مسؤوليته".