أخبار المشاهير

15 يوليو 2021

مودل روز تتدخل بقضية زواج إلهام الفضالة وشهاب جوهر.. وهذا موقفها

تدخلت الفاشينيستا الكويتية مودل روز، في قضية زواج الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، والنجم شهاب جوهر، والهجوم الذي تعرضت له الفضالة، بسبب هذا الارتباط .

وكان الجمهور قد اتهم إلهام الفضالة، بأنها أجبرت شهاب على الانفصال عن زوجته، لترتبط به، كما انتقدوها لزواجها في هذا العمر، كونها أصبحت جدة، ولها ابنة من زواجها الأول، وابنتان من الثاني.

وذكرت مودل روز، أن موضوع إلهام الفضالة وزوجها مبالغ فيه وقد زاد على الحد، متسائلة: "ماذا فيه أنه إلهام جدة ولها حفيدة وتزوجت؟ كمية تعليقات فيها تخلف فظيع، وإلى متى ستظل تلك العقليات التي تقيد المرأة وتتحكم بها؟".

وأوضحت روز، بعد أن استنكرت الهجوم الذي تعرضت له فضالة: "يظنون أن المرأة التي وصلت إلى سن كبير المفروض عليها أن تذهب إلى الموت، أليس حق تلك السيدة أن تفرح وتعيش وتحب وتتزوج، وتلبس ما تريده؟".

وواصلت الفاشينيستا الكويتية: "المرأة فعلا عدو المرأة، أنا عمري ما رأيت تعليق من رجل يقول في جد يتزوج الآن، ما رأيت هذا إلا من النساء اللاتي يغرن من بعضهن والعمر لا يتوقف على الطلاق أو أنك أرملة، وأنا أرى أن المرأة لها حق أن تفعل ما يحلو لها".


وكانت إلهام الفضالة قد حسمت الجدل، حول زواجها من الفنان الكويتي شهاب جوهر، لتؤكد عقد قرانها عليه، بصورة تجمعهما نشرتها عبر صفحتها الخاصة على موقع "إنستغرام".

وظهرت إلهام في الصورة بفستان أبيض وتقف إلى جانب زوجها، وعلّقت عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات، تم عقد قراني على شهاب جوهر".


وخرج الممثل شهاب جوهر، في مقطع فيديو بجوار زوجته إلهام الفضالة، قاطعًا الشك باليقين، ومؤكدًا خبر زواجهما.

وأضاف جوهر، أنه لا يحب أحاديث السوشال ميديا، ولكن الوضع أجبره وأجبر زوجته على الإفصاح عن خبر زواجهما، لكثرة الأقاويل.

وقال، إنه أحب أن يعلن خبر الزواج بالذوق والأدب، مشيرًا إلى أنهما التقيا خلال إحدى الحفلات السابقة، وعلم وقتها بخبر انفصال إلهام الفضالة، واتصل عليها من فوره ليتأكد من الخبر.

وأوضحت إلهام الفضالة، أن كثرة الأقاويل والحكي لا تفيد، مؤكدة: "أي نعم كنت مرة منفصلة ولا اتكلمت عن سبب طلاقي، ولا عن حياتي المأسوية اللي كنت عايشتها، ولو بفتح قلبي تصير قنابل مو بس بالكويت بالعالم كله".

وتابعت: "صبرت وصبرت لكن الحمد لله، جه اليوم اللي أخذ فيه قرار صحيح، عشان أحافظ على بناتي، وحطوا تحت هالكلمة خطين حمر، والحكي واصل لحق ناس معينة راح يفهمون هاي الرسالة، لأن إذا تمادوا معايا زيادة، راح يعرفون ويرجعون شوية ورا حق العنف الأسري.. تذكروا هالكلمة".

وأكدت إلهام الفضالة أنها انفصلت لثلاثة أسباب: الأول حفاظًا على بناتها، والثاني حفاظًا على حياتها، والثالث حفاظًا على سمعتها التي تأزمت، بسبب هذه الزيجة السابقة.

وأوضحت الفضالة وزوجها، أن علاقتهما كانت جيدة ومتزنة منذ تصوير مسلسل أمينة حاف، لافتة إلى أنها وقتها لم تكن أعلنت خبر انفصالها، الذي تردد كثيرًا خلال الفترة الماضية، خاصة وقت تجهيز بيتها الجديد.


من جهتها، خرجت زوجة شهاب جوهر الأولى زينب الموسوي عن صمتها، من خلال تعليق على السوشال ميديا، تداوله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وكتبت: "يا رب صبرني.. اللهم أجبر كسر قلبي.. دعواتكم لي.. لك الحمد ولك الشكر يا الله".