أخبار المشاهير

15 يوليو 2021

كريستوفر والكن مروض أسود.. مشاهير عملوا بوظائف غريبة

قبل تكريمهم في المسرح والشاشة، وفوزهم بالأوسكار وجوائز أخرى، كان على بعض المشاهير العمل في وظائف غريبة للغاية، ومنها مروض أسود ومهرج في سيرك واكل نار ومزينة في مشرحة.

وبحسب صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية، فإن بعض هؤلاء المشاهير الذين عملوا في مثل تلك الوظائف الغريبة هم:

كريستوفر والكن – مروّض أسود




كريستوفر والكن أحد أشهر الممثلين في العالم منذ السبعينيات، ولكن قبل ذلك، كان لديه وظيفة أكثر إثارة للاهتمام  مروّض الأسد، قام والكن بأداء مع أسد اسمه شيبا، الذي يقول إنه يشبه الكلب تمامًا.

وعندما كان عمره 16 عامًا، عمل في السيرك، وقام بعمل مع المالك تيريل جاكوبس، ووالكن، البالغ من العمر الآن 78 عامًا، كان يتظاهر بأنه ابن جاكوبس، وكاننا يرتديان ملابس متطابقة ويقدمون أداءً مع أكثر من عشرة أسود.

ووبي غولدبرغ – مزينة في مشرحة




كانت ووبي غولدبرغ، ترسم المكياج على وجوه الموتى، قبل أن تصبح واحدة من اكثر الممثلات شهرة في العالم، وغولدبرغ البالغة من العمر 65 عامًا، تدربت في الأصل كخبيرة تجميل وشغلت وظيفة في مشرحة محلية.

وكما لو أن رسم وجوه الموتى لم يكن غريبًا بما فيه الكفاية، فإن رئيسها زاد الأمر سوء، إذ كان يمازحها أحيانًا باختبائه في درج الجثث، ويفتحه ببطء، ثم يلوح لها.

كيم كارداشيان - منظمة خزانة




عملت كيم كارداشيان، كمنظم خزانة ملابس للنجوم، بما في ذلك باريس هيلتون.

وقبل أن تصبح من أكثر النجمات شهرة في العالم، اعترفت كيم أنها كانت تقوم بمسح خزانات ملابس المشاهير، وكانت كيم (40 عامًا) تقوم بفرز ملابس المشاهير، وبيع أغراضهم غير المرغوب فيها على موقع (ebay) رغم أن كثير من المعجبين غالبًا ما يفترضون خطأً، أن كيم كانت مساعدة باريس هلتون.

وتتذكر كيم قائلة: "كنت أعمل مع باريس ونجمات أخريات، وأقوم بتنظيم وتنظيف خزانتهن والتخلص من جميع أغراضهن ثم وبيعها على موقع eBay.

وأضافت: "كانت هذه وظيفتي. لقد أحببتها - لكن الناس يقولون" مساعد "، فهم دائمًا ما يخطئون".

بيرس بروسنان – أكل النار




يقول بيرس، إنه أصيب بحروق شديدة أثناء تنفسه النيران وهو صغير في سيرك. وبالعودة إلى فترة المراهقة قدم بروسنان (68 عامًا) عرضًا يتحدى الموت وهو يأكل النار.

وفي عام 1969، ذهب بيرس إلى ورشة عمل للتمثيل، حيث واجه شخصًا مدربًا يأكل النار، فقرر أن يأخذ دروسًا بنفسه. بعد ذلك أنشأ عرض السيرك الخاص به والذي تجول معه لمدة ثلاث سنوات، قبل أن يكتشفه أحد العملاء ويدفعه إلى عالم التمثيل.

هيو جاكمان- مهرج




يشتهر الممثل الناجح هيو جاكمان 52 عامًا، بأدواره في The Greatest Showman و Wolverine و X-Men.

لكن النجم الوسيم، استخدم ذات مرة مهاراته في التمثيل لدور مختلف تمامًا، وأثبت هيو، الذي كان يرتدي زي مهرج لحفلات الأطفال، أنه كان فنانًا حتى قبل أن يهبط بأدوار هوليوود الكبيرة.

ومع ذلك، فقد ذكر بفرح أن أحد الأطفال لم يكن معجبًا بفعله، وقال هيو: "لقد كنت المهرج كوكو ولم يكن لدي أي خدع سحرية، وأتذكر طفلًا في السادسة من عمره كان يقف في حفلة قائلًا: "أمي.. هذا المهرج فظيع، ولا يعرف أي حيل "وكان على حق".