أخبار المشاهير

14 يوليو 2021

إيرينا شايك تحسم موقفها من شائعات ارتباطها بكانييه ويست

بعدما أثيرت بعض الشائعات خلال الفترة الماضية عن وجود قصة حب جديدة بين النجم، كانييه ويست، وعارضة الأزياء الشهيرة، إيرينا شايك، في ظل الحديث عن خلافات طلاق ويست من زوجته كيم كارداشيان، نفت مصادر اليوم تلك الشائعات، وأكدت في الوقت نفسه أن إيرينا تحب كانييه كصديق ولا تفكر في الدخول معه في علاقة.

وكشفت المصادر بهذا الصدد لموقع pagesix أن كانييه طلب مؤخرا من إيرينا مرافقته في رحلة إلى باريس، كي تحضر معه أحد عروض الأزياء هناك، لكنها ووالدتها قابلا هذا الطلب بالرفض واعتذرا لكانييه على عدم قدرتهما على الذهاب معه هناك.

وأضافت المصادر: "إيرينا تحبه كصديق، لكنها لا تود الارتباط به، وقد حرصت على رفض مصاحبته في سفريته إلى باريس كي تتجنب القيل والقال في وسائل الإعلام".

وتابعت المصادر: "لا تريد إيرينا الدخول مع كانييه في علاقة مواعدة عاطفية، وهو ما كان سيثار في وسائل الإعلام بشكل كبير حال وافقت على مرافقته إلى باريس؛ إذ كانا سيتصدران العناوين الإعلامية من منطلق وجود علاقة بينهما لمدة شهر قادم".



وكانت بعض الصور قد التقطت للثنائي، كانييه وإيرينا، في شهر يونيو الماضي، خلال تواجدهما في مقاطعة بروفانس الفرنسية للاحتفال بعيد ميلاد كانييه الـ 44، وهو ما أثار التكهنات وقتها حول احتمالية وجود علاقة عاطفية بالفعل بين الطرفين.

وكانت المرة الأخيرة التي شوهدا فيها معا خلال نزولهما من إحدى الطائرات في الولايات المتحدة بعد عودتهما من رحلة فرنسا. وعلقت المصادر بقولها إن إيرينا تواجدت في حفل عيد ميلاد كانييه باعتبارها صديقة؛ إذ كان هناك 50 شخصا آخر في الحفل، أي أن الحفل كان عاما، فضلا عن أن إيرينا ـ التي لديها ابنة عمرها 4 أعوام من طليقها برادلي كوبر – تعيش حياة سعيدة ومستقرة بمفردها في الوقت الحالي.



وكان كانييه قد تواجد في باريس الأسبوع الماضي ليشارك في عرض أزياء بالنسياغا لخريف 2021، يوم الأربعاء، لكنه ظهر مرتديا قناع قطة غطى كامل رأسه.

ومن الجدير ذكره أن علاقة الصداقة التي تربط كانييه وإيرينا قائمة منذ سنوات، وسبق لعارضة الأزياء الروسية أن عملت دعاية لمنتجات العلامة الخاصة بكانييه "Yeezy" وشاركت أيضا في الفيديو كليب الخاص بأغنيته "Power" عام 2010.