أخبار المشاهير

13 يوليو 2021

نظارة وائل كفوري في "البنت القوية" تخطف الأضواء.. كم يبلغ سعرها؟

لفت الفنان اللبناني وائل كفوري الأنظار بكليب أغنيته الجديدة التي تحمل عنوان "البنت القوية"، وظهر وهو يضع نظارات شمسية أثارت انتباه الجمهور بشكل كبير.

الفيديو كليب اتخذ طابع الأجواء الصيفية المرحة، وظهر فيه كفوري وهو يستمتع بوقته مع أصدقائه في منزله ويغني الأغنية التي انتظرها محبوه منذ فترة طويلة.

ونظارة كفوري التي ارتداها في الفيديو كليب من نوع LV ASH، عن دار الأزياء العالمية لوي فيتون LOUIS VUITTON، وهي نظارة بدون هيكل، محاطة بإطار بسيط باللون الذهبي.


وتتميز نظارة LV Ash الشمسية بهيكلها دون إطار وبتصميمها على شكل نظارات "طيَّار" مما يُسلّط الضوء على العدسات المسطّحة والانسيابية.

وهي مصنوعة من معدن خفيف الوزن ومُزَوَّدة بمفصلين أيقونيين بقفل S-lock من تراث دار لوي فيتون، وتكتمل لمستها النهائية بنقشة الأحرف الأولى LV، وتُزيّن توقيعات لويس فويتون المحفورة ذراعيّ النظارة والإطار العلوي والأطراف.

ويبلغ سعر النظارة 2,890 درهما إماراتيا، بما يعادل 786,92 دولارا أميركيا، وهي من مجموعة خريف وصيف 2021 للرجال من دار الأزياء العالمية.


كما خطف النجم اللبناني الأنظار بوسامته بلوك مختلف من خلال شعر يميل للون الرمادي، مع ذقن غطاه الشيب، الذي منحه جاذبية إضافية وإطلالة جميلة زادت من وسامته ونالت إعجاب الآلاف من المشاهدين.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورا للفنان اللبناني، تظهر مدى وسامته وأناقته في الأغنية الجديدة، وجاء في التعليقات: "الله عالجمال والوسامة زاد الغنية حلا".

وقالت متابعة: "القوة الحقيقية انك في 24 ساعة تتخطى المليوووون".

وعلقت أخرى: "هاد وائل الي نحب نسمعلو المتفائل صاحب الوجه الضحوك مطربي المفضل من ايام المراهقة ربي يسعدك على طول".

وقالت إحدى المتابعات: "عالمي أنت يا وائل شو ها الأناقة والنظارة الحلوة".

يذكر أن أغنية "البنت القوية" هي من كلمات وألحان سليم عساف، توزيع عمر صباغ، إنتاج وائل كفوري وتنفيذ شركة AndBeyond ومن توزيع شركة Digital Sound.

من جهة أخرى، احتفل وائل كفوري، بوصول أغنيته “كلنا مننجر” لـ 10 ملايين مشاهدة، عبر القناة الرسمية الخاصة به على موقع “اليوتيوب”.

وتعد الأغنية أولى أعمال كفوري، في غناء تترات المسلسلات بعد تألقه في تقديم أغانٍ ناجحة، وهي من كلمات الشاعر علي المولى، ألحان رامي شلهوب وجمال ياسين، وتوزيع جمال ياسين، وإنتاج حمدي بدر.